تسريبات مُخططات هاتف إل جي الجديد LG G6

نشر بواسطة أحمد أسند 0


في محاولة للحصول على بداية موفقة وتحقيق فوز على هاتف جالكسي إس 8 في سوق الهواتف الذكية، تسعى إل جي لطرح هاتفها الرائد LG G6 في أواخر شهر فبراير وتُطلقه في السوق خلال شهر مارس. ففي العام الماضي أعلنت إل جي عن LG G5 في 21 فبراير، ولكنها لم تطرحه في السوق حتى 31 مارس. وعلى الجانب الآخر، أعلنت سامسونج عن جالكسي إس 7 في 21 فبراير وطرحته في 11 مارس – مما أدى لتفوقها على إل جي بشكل ملحوظ. ولكن العام الحالي، تريد إل جي عكس الوضع والحصول على أول دُفعة من المشترين المحتملين للهاتف.

واليوم، فقد تسربت لنا الصور الأولى لمُخططات هاتف LG G6 الجديد – والتي توضح إمتلاكه تصميم مماثل لهاتف LG G5 مع كاميرا مزدوجة بالخلف، وقارئ للبصمات أسفل هذه الكاميرا.

وعلاوة على ذلك، فإن شاشة LG G6 قد تأتي بحجم 5.3 أو 5.5 إنش بدقة 1440 * 2560 بيكسل، مع رقاقة سنابدراجون 821 أو 835، مدعومة بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت. وبفضل تصميم LG G5، فقد استطاعت إل جي من تقديم بطارية 2800 ملي أمبير، وهو ما قد نراه أيضاً مع النسخة الجديدة LG G6.

وبرغم ذلك، فإن المُخططات توضح أن الجزء السفلي من LG G6 يبدو أكبر حجماً من LG G5، وهذا يجعلنا أمام أقتراحين وهما إما أننا سنرى مُلحقات مماثلة للتي رأيناها مع النسخة السابقة أو أنه سيأتي ببطارية أكبر حجماً من النسخة السابقة. على أية حال، دعونا ننتظر المزيد من التسريبات التي توضح لنا مواصفات LG G6 بشكل أكبر.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML