من الأشياء الإيجابية التي ميزت الساحة التقنية العربية خلال السنوات الأخيرة هو إهتمام الشباب العربي بمجال التقنية ،حيث أصبح العديد منا يحرص على مشاركة معارفه عن طريق التدوين أو إرسال مقالات متخصصة لمنابر إعلامية.
وهذا مادفع العديد من المتخصصين في هذا المجال إلى تأسيس مواقع تهتم بالتكونولجيا وتنافس بجودتها أكبر المواقع العالمية ،وتماشيا مع هذه الصحوة الإيجابية يسعى الموقع إلى تكوين فريق عمل طموح من مختلف الدول العربية  له القدرة على تقديم مادة تقنية مميزة.
حاليا يتكون فريق عمل موقع عالم التكنولوجيا من أعضاء هدفهم تقديم مادة تقنية من شأنها أن تثري المحتوى العربي ولو بقليل، ويفتح موقع عالم التكنولجيا المجال لجميع الأشخاص المهتمين بمجال التقنية  للمشاركة في هذا المشروع بشرط أن يتوفر العضو على مهارات ومعارف تمكنه من تقديم مواضيع حصرية و غير منقولة.
قُم بتحميــل الملــف المُــرفق وإرساله إلى العنـوان أدنـاه : [email protected] ملاحظة :  طلب الإنضمام ضروري أن يشمل الملف المرفق مع احترام كافة المعلومات المطلوبة فيه و الا لن يتم الألتفات للطلب وشكرا.

محمد مصباح

محرر تقني ومترجم، مولع بالأجهزة الجديدة ومُحب للإبتكارات

أحمد ماء العينين

رئيس تحرير موقع عالم التكنولوجيا و محرر أخبار تقنية في صحيفة و موقع العربي الجديد، مهتم بمجال الهواتف الذكية وبنظام الأندرويد على وجه الخصوص . إن لم تجدني أدون فاعلم أنني أشاهد مباريات برشلونة.

زكرياء أجبود

الرئيس التنفيذي لموقع عالم التكنولوجيا، مطور ويب ومهتم بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية، أعشق ريادة الأعمال و عملي الأساسي عبر الأنترنت بجانب عشقي للتقنية، أحب ان اقضي بعض الوقت في اللعاب الفيديو.

سالم

محرر بموقع عالم التكنولوجيا مهتم بكل ما له علاقة بجديد التطبيقات و المواقع و البرامج المفيدة مهتم أيضا بتصميم جرافيك

إلياس يحيى

إلياس يحيى طالب مهندس في مجال المعلوميات مهتم بكل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا و خصوصا الهواتف الذكية , مطور في مجال الويب و الأوبن سورس و كتابي هو خير جليسي

أحمد أسند

مستشار تقني.

أنيس زدادرة

أنيس زدادرة مسؤول الشبكات الاجتماعية بموقع عالم التكنولوجيا طالب جامعي في مجال الكترونيك عاشق لكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و مصمم فوطوشوب مشجع وفي للبرصا.