شركة متورولا : أسرع الشركات تحديثا لهواتف الأندرويد

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 0


هواتف الأندرويد لديها رونقها الخاص في ما يخص بالسوفتوير، فكل شركة على حدة لديها نسخة خاصة من الاندرويد من فوق الانرويد الخام، لكن اذا ماكان هذا شئ جميل فإنه يخلق مشكل كبيرا عندما يتعلق الامر بالتحديثات. لا يخفى الأمر ان اجهزة الاندرويد هي الابطأ من حيث التحديثات لكن هذا يختلف من شركة الى اخرى. تقارير جديدة كشفت أن شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو تعتبر الاسرع عندما يتعلق الامر بتحديثات الاندرويد في الاجهزة غير “النيكسوس” المملوكة لغوغل، في حين تبقى شركات مثل سامسونج، ال جي و HTC، في الركب الثاني خلف أجهزة موتورولا في ما يتعلق بالتحديثات.

هاتف موت اكس بنظام الأندرويد
هاتف موت اكس بنظام الأندرويد

التقرير ايضا تحدث عن مدى تأثير شركات الاتصال في تأخر التحديثات عن هواتف الاندرويد، بالخصوص في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و الهند بحيث ان شركات الاتصالات في هاته الدول تضيف العديد من برامجها في الاجهزة مما يجعل التحديث يتأخر حتى و ان توفر التحديث من طرف الشركة المصنعة.

التقرير تحدث كذلك عن ان شركة سوني هي الاكثر وفاءً من حيث مدة دعم الأجهزة، التقرير ضمَّن ارقام تتمثل في عشرة الاف جهاز التي تعاني من خلل اثناء التحديث لدى موتورولا مقرانةً بخمس مئة ألف جهاز عند الشركات الأخرى.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML