شائعات باطلاع أربعة هواتف نوكيا جديدة في 2017

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أعلنت الشركة الفنلندية HMD Global، والتي تملك رخصة إطلاق هواتف نوكيا الذكية على مدى السنوات العشر المُقبلة، عن وجودها بالفعل في مؤتمر MWC 2017 – حيث تُخطط لكشف النقاب عن أول هواتفها الذكية هناك.

ومن المرجح أن يكون هذا الهاتف هو Nokia D1C، والذي رُصد في العديد من الشائعات مؤخراً. وبصرف النظر عن هذا الهاتف، الذي سيُكشف عنه في فبراير 2017، يُقال أن HMD تعمل مع مورديها على تطوير أربعة هواتف ذكية إضافية جديدة.

هذا ومن المتوقع أن يتم إطلاق الموجة الثانية من هواتف نوكيا في الربعين الثاني والثالث لعام 2017. وتشير التقارير أن الهواتف سوف تمتلك شاشة تتراوح بين 5 إلى 5.7 إنش بدقة 2560 * 1440 بيكسل أو 1080 بيكسل.

جدير بالذكر أن HMD قد طلبت بالفعل شاشات هذه الهواتف من شركات إل جي و Century Technology و Innolux، في حين أن شركة FIH Mobile ستكون شريكها في الإنتاج.

وكما ذكرنا، فإن Nokia D1C سيكون أول هاتف تُطلقه HMD هذا العام وسوف يأتي بنسختين يختلفان في حجم الذاكرة والشاشة. حيث ستأتي النسخة الأغلى بسعر 200 دولار وتمتلك شاشة 5.5 إنش بدقة 1080 بيكسل، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. والنسخة الأرخص ستتوفر بسعر 150 دولار، ولكنها ستمتلك شاشة 5 إنش بدقة 720 بيكسل، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن تُطلق الهواتف الخمس في جميع أنحاء العالم، ولكن أسعارها سوف تختلف حسب البلد وشركة المحمول.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML