جالكسي إس 8 قد يأتي بقلم S Pen

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أشارت تسريبات جديدة قادمة من الأراضي الصينية، أن هاتف سامسونج جالكسي إس 8 سوف يأتي بقلم S Pen كأحد المُلحقات الخارجية. وإذا صحت التسريبات الأخيرة، فإن هاتف جالكسي إس 8 سيكون أول هواتف سلسلة جالكسي إس يأتي بقلم S Pen.

وفي الوقت الراهن، تعتبر هذه الميزة حصرية في هواتف جالكسي نوت، ولكن بعد فشل جالكسي نوت 7 وسحبه من السوق، أصبح لا يوجد حالياً أي هاتف يمكن لمستخدمي نوت الترقية له. وبإضافة قلم S Pen إلى جالكسي إس 8، فقد تكون هذه وسيلة إضافية من سامسونج لتلبية إحتياجات مستخدمي أجهزة نوت وجذبهم للترقية إلى جالكسي إس 8.

وحيث أن الشائعات الخاصة بالهاتف، تشير لاحتمالية امتلاكه شاشة كبيرة ربما تصل إلى 6.2 إنش، فإن فكرة امتلاكه لقلم S Pen قد تكون منطقية إلى حد كبير. وكما أشارت التسريبات، فإنه من غير المحتمل دمج القلم في جسم جالكسي إس 8، حيث سيتعارض هذا مع تصميم السلسلة حتى الآن، وسوف يدفعها للإنضمام بشكل أكبر سلسلة نوت.

على أية حال، يبدو أن سامسونج تختبر عدداً من النماذج لهاتفها القادم، وبالتالي قد نرى أو لا نرى جالكسي إس 8 مع قلم S Pen – ولكن جميع الخيارات تظل متاحة حتى إعلان سامسونج الرسمي عن الهاتف.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML