ظهور إثنين من ساعات إل جي الذكية على موقع FCC

نشر بواسطة أحمد أسند 0


كان العام الماضي هادئ نسبياً بالنسبة للساعات الذكية. فقد أثبتت ساعات مثل أبل ووتش 2، و Samsung Gear S3، و Asus ZenWatch 3 جدارتها بالنسبة للمشترين العام الماضي، ولكن مع عدم وجود ساعات ذكية من هواوي وإل جي وموتورولا، كان هناك بالتأكيد نوعاً من الغياب مقارنة بعام 2015 – وخاصة بالنسبة لأجهزة Android Wear.

ومع إعلان جوجل أن تحديث Android Wear 2.0 سوف يُطرح أخيراً الشهر المُقبل في أوائل فبراير، يبدو أن عدداً من الشركات سوف تستغل هذا التحديث في طرح ساعات ذكية جديدة.

حيث ظهرت مؤخراً إثنين من ساعات إل جي الجديدة تحمل إسم W270 و W280 على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية، ونتوقع أن الساعتين هما نسختين مُختلفتين من نفس الساعة – ألا وهي النُسخة الجديدة من LG Watch Urbane.

وكما يتضح من التسريبات، فإن ساعة W280 توفر دعم شبكات GSM و LTE و HSPA، مما يوضح أنها ستكون بديل خلوي لساعة Watch Urbane 3، في حين أن ساعة W270 ستكون هي نسخة الواي فاي فقط.

وبجانب دعم الاتصال الخلوي، فإن ساعة W280 سوف تمتلك معالج من كوالكوم وشهادة IP67 لمقاومة الماء والغبار. كما تشير التسريبات أن الساعة الجديدة سوف تأتي بتصميم مشابه لساعة Urbane 2 مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

هذا ولم يتضح موعد طرح الساعات الجديدة، ولكن بما أنها ظهرت على هيئة الاتصالات الفيدرالية فسوف نراها قريباً.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML