المواصفات الكاملة لهاتف HTC U Play

نشر بواسطة أحمد أسند 0


بدأت HTC عامها الجديد 2017 بوتيرة عالية نسبياً، حيث أعلنت الشركة عن إثنين من هواتفها الجديد HTC U Ultra و HTC U Play. وكما إستعرضنا قبل قليل هاتف HTC U Ultra المميز، حان الآن الوقت ليأخذ HTC U Play نصيبه من الحفلة.

على غرار HTC U Ultra، نجد أن HTC U Play يأتي بإطار معدني يقع بين إثنين من الأسطح الزجاجية (غوريلا جلاس) الأمامية والخلفية. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف يتمتع بتصميم جديدة من HTC تُطلق عليه الشركة إسم Liquid – والتي قضت وقتاً كبيراً تشيد به.

ولكن على عكس النسخة الرائدة HTC U Ultra، فإن هاتف HTC U Play لن يأتي بشاشة ثانوية للتنبيهات. ومن حيث المواصفات التقنية، فإن يمتلك شاشة 5.2 إنش بدقة 1080 * 1920 بيكسل، ويعمل برقاقة ميديا تك هليو بي 10 متوسطة الإمكانية، والتي تضم ثمانية أنوية بمعمارية 64 بت. ويضم الهاتف أيضاً ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0، وتقنية التركيز التلقائي، وتثبيت الصورة البصرية، بالإضافة لكاميرا أخرى أمامية بنفس الدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 والتي يمكنها التقاط صورة سيلفي بانورامية واسعة الزاوية – علاوة على بطارية بسعة 2500 ملي أمبير.

كما يأتي HTC U Play بالمساعد الصوتي الجديد Sense Companion، والذي يُمكّن المستخدمين من التفاعل مع الهاتف بالأوامر الصوتية. ويضم الهاتف منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس، ومنفذ UBS Type-C، وسوف يأتي الهاتف مع نُسخة مُحسنة من سماعات الأذن HTC USonic، بالإضافة لنسخة أندرويد 7.0 نوجا.

وسوف يتوفر هاتف HTC U Play خلال الربع الأول من العام الجاري 2017 في أربعة ألوان مُختلفة تضم الأسود والأبيض والأزرق والوردي.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML