المواصفات الكاملة لهاتف Axon 7 Max

نشر بواسطة أحمد أسند 0


تعتبر شركة ZTE واحدة من الشركات الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية لتنافس العديد من الشركات العريقة في هذا المجال أمثال أبل وسامسونج ولينوفو وموتورولا وغيرها. وكما أشرنا في وقت سابق، فإن الشركة الصينية كانت تستعد للمنافسة في مجال هواتف الفابلت من خلال هاتفها الجديد Axon 7 Max، والذي كشفت عنه ZTE بشكل رسمي منذ ساعات.

الهاتف الجديد Axon 7 Max يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة، حيث يمتلك شاشة 6 انش بدقة 1080 بيكسل، ومعالج سنابدراجون 625 ثمانية النواة بتردد 2.0 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، مع إمكانية توسعتها عن طريقة كروت الذاكرة microSD.

أما بخصوص قدرات التصوير، فإن هاتف Axon 7 Max يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل أحدها مخصصة لتصوير عمق الميدان والتي تستفيد من نظام التركيز التلقائي. كما يمتلك الهاتف شريحة AK4962 لتوفير صوت عالي الجودة، علاوة على طبقة Naked 3D والتي تسمح لك بمشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لنظارة خاصة.

ويتمتع هاتف Axon 7 Max ببطارية 4100 ملي أمبير، وكما يبدو من شاشته الضخمة فإن ZTE تستهدف بها الأسواق الأسيوية والتي تُفضل الأحجام الكبيرة. هذا ويتوفر الهاتف للشراء بسعر 440 دولار، وبالطبع سيتوفر أولاً في الصين، وبعدها ستقوم الشركة بطرحه في العديد من الأسواق الأخرى.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML