قبل ساعات من الإعلان الرسمي تعرف على مواصفات و صور هاتف Galaxy Note 7

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 0


يترقب متتبعو التكنولوجيا اليوم أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هاتفها الجديد Samsung Note 7 ، و قد أصبح من الواضح أن جميع مواصفات بل وحتى صور الهاتف أصبحت مسربة ومعروفة للجميع ، حيث قام موقع GSMArena المتخصص في مجال الهواتف الذكية بعرض مجموعة من الصور المسربة للجهاز و التي نلاحظ من خلالها قدوم هاتف Galaxy Note 7 بشاشة منحنية الطرفين، فضلا عن تصميم مشابه إلى حد ما لتصميم الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مع وجود بعض الإختلافات البسيطة.

أما بخصوص المواصفات التقنية فيحتوي الهاتف على مواصفات أقل ما يمكن القول عنها أنها راقية ،  تشمل شاشة من نوع  Super AMOLED بحجم 5.7 بوصة والتي تعودنها في هواتف شركة سامسوج وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8893، مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 4GB، و ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

أما بخصوص الكاميرا فيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مثل هاتف سامسونغ غلاكسي اس 7 . وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يضم الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مستشعر بصمات الأصابع وقارئ قزحية العين كما أنه من المفترض أن يكون مقاوما للماء وأن يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

وتشير التسريبات كذلك أنه ستكون نسخة من الهاتف تحتوي على معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 821 بدلا من المعالج Exynos 8893، وبذاكرة وصول عشوائي تبلغ  6GB .

 

هاتف samsung note 7
صور مسربة لهاتف سامسونغ نوت 7

 

2

 

3

 

4

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML