إتش تي سي سوف تكشف عن هاتفي HTC U Ultra و HTC U Play يوم 12 يناير

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أكدت HTC بالفعل أنها ستعقد حدث خاص يوم 12 يناير، مباشرة بعد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017. وعلى الرغم من أن الشركة التايوانية لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص المُنتجات التي ستكشف عنها في الأسبوع المُقبل، إلا أننا نتوقع أنها ستكشف عن اثنين أو ثلاثة هواتف جديدة على الأقل.

حيث تشير التقارير الأخيرة أن HTC سوف تكشف عن ثلاثة هواتف تحمل إسم رمزي HTC Alpine و HTC Ocean Note و HTC X10.

ونعتقد أن هاتف الشركة الرائد سوف يكون HTC Ocean Note، والمُفترض أن يُطلق في الأسواق تحت إسم HTC U Ultra. أما الهاتفين الآخرين HTC Alpine و HTC X10 سيكونان مُجرد هواتف متوسطة الإمكانيات – والتي سيُكشف عنها في الربع الأول من العام الجاري.

والآن، فقد صدر تقرير جديد أوضح أن هاتف HTC U Ultra سوف يمتلك شاشة ضخمة بحجم 6 إنشات، ولكنه لن يمتلك منفذ الصوت 3.5 ملم. أما الهاتف الثاني HTC Alpine فسوف يمتلك شاشة 5.2 إنش، وسوف يُطلق في الأسواق تحت إسم HTC U Play – وعلى الأرجح أنه سيكون الأخ الأصغر لهاتف HTC U Ultra، وبالتالي سيحمل مواصفات مشابهة تقريباً له.

أما الهاتف الثالث One X10، والذي ستكشف عنه الشركة في الربع الأول من 2017، فيُقال أنه نسخة مُحدثة من هاتف One X9 – مع بعض التحسينات الإضافية. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.5 إنش كاملة الوضوح، ومعالج ميديا تك ثماني النوى.

على أية حال، يبدو أن HTC تنوي بدء العام بطريقة جيدة لتحقيق أرباح قد تساعدها على الاستمرار في المنافسة في سوق الهواتف الذكية. دعونا نكتفي بهذه التسريبات حتى الآن، وإنتظرونا في تغطية الحدث يوم 12 يناير لمعرفة المزيد من التفاصيل.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML