هاتف Honor 8 يحصل على تحديث أندرويد 7.0 نوجا بدءاً من 16 يناير

نشر بواسطة أحمد أسند 0


تسعى شركة هواوي جاهدة لتوفير تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهاتف Honor 8 في أقرب وقت ممكن. وعلى الرغم من أن الشركة الصينية أكدت أن هاتفها سوف يحصل على التحديث المُنتظر مع واجهة EMUI 5.0 في فبراير المُقبل، إلا أن المعلومات الجديدة تشير إلى أنها ستُطلقه في وقت سابق.

حيث أعلن فرع الشركة في اليابان أنه سوف يبدأ بالفعل في طرح تحديث أندرويد 7.0 نوجا وواجهة EMUI 5.0 يوم 16 يناير. هذا وسيتم طرح التحديث بشكل تدريجي، وبالتالي سوف نجده على جميع أجهزة Honor 8 في اليابان خلال شهر واحد.

وكما يتضح فإن حجم ملف التحديث يبلغ 1.97 جيجا بايت، وسوف يُطرح للنسخ المفتوحة من Honor 8. وعلى الرغم من أن تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهاتف Honor 8 سوف يُطرح في اليابان هذا الأسبوع، إلا أن المستخدمين في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى سوف ينتظرون حتى فبراير للحصول على التحديث.

وتوصي هواوي مالكي Honor 8 بحفظ نسخة إحتياطية من بياناتهم الشخصية قبل التحديث، وكذلك التأكد من شحن نصف بطارية الهاتف على الأقل.

وبصرف النظر عن الميزات الجديدة المُعتادة على أندرويد 7.0 نوجا، فقد ذكرت هواوي أيضاً أنها سوف تضيف بعض التحسينات للنظام، بالإضافة لتحسين إستقرار وأداء التطبيقات.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML