نينتندو تُطلق لعبة جديدة للبوكيمون Pokémon Duel

نشر بواسطة أحمد أسند 0


إستهلت نينتندو العام الجديد 2017 بإطلاق لعبة جديدة ضمن سلسلة بوكيمون، والتي تحمل إسم Pokémon Duel. وعلى عكس النسخة السابقة “بوكيمون جو”، فإن Pokémon Duel تُعد من الألعاب الاستراتيجية التي تجعل اللاعبين يتبارزون فيما بينهم في الساحات إعتماداً على شخصيات البوكيمون التي يمتلكونها.

وتهدف الشركة إلى تعزيز حظوظها في سوق ألعاب المحمول، وذلك بعد النجاح المُذهل الذي حققته بوكيمون جو التي تعتمد على تقنية الواقع المُعزز. وكانت الإحصائيات الأخيرة قد أشارت أن لعبة بوكيمون جو قد حققت عائدات تُقدر بـ 950 مليون دولار خلال العام المُنصرم 2016.

وعلى الجانب الآخر، فإن اللعبة الجديدة Pokémon Duel تتوفر بشكل مجاني على نظامي أندرويد و iOS، مع إمكانية شراء العناصر من داخل التطبيق. وتتيح اللعبة للمستخدمين بناء فريقهم عن طريق إختيار شخصيات البوكيمون المُفضلة لديهم من أجل اللعب ضد أصدقائهم. ويقوم اللاعبين بنشر شخصيات البوكيمون على ساحة اللعبة ومحاولة نقلهم إلى أرض الخصم وتحقيق الهدف من أجل الفوز بالمعركة، قبل أن يتمكن منافسك من فعل ذلك.

ويُمكن للاعب إختيار 6 بوكيمونات لتكوين فريقه، وكما نعلم فإن كل بوكيمون يمتلك نقاط قوة مُختلفة وعدد من الخطوات التي يمكنه القيام بها، مما يفرض على اللاعب إمتلاك خطة إستراتيجية للتحرك وإرسال البوكيمونات ضمن طرق وإتجاهات مُختلفة للوصول إلى الهدف أو منع بوكيمونات الخصم من التقدم إلى أرضه حتى لا يفوز خصمة بالمعركة.

وتدور المعركة بين البوكيمونات عندما تتواجد بالقرب من بعضها البعض، حيث يُمكن للبوكيمون الفائز متابعة السير نحو الهدف، ويمتلك كل بوكيمون طريقة هجوم مُختلفة حسب نوعه، كما يمكن للاعب إستخدام الأدوات المساعدة ذات التأثيرات المُختلفة لمساعدة البوكيمونات للوصول إلى الهدف والفوز بالمعركة.

وتتاح Pokémon Duel حالياً للتحميل بشكل مجاني في الولايات المُتحدة على iOS وأندرويد، وسوف تتوفر في بلدان أُخرى قريباً وبالطبع سوف يتوفر ملفات APK لتحميلها من أي بلد والاستمتاع بلعبها.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML