كيف أقوم بتشغيل حسابين واتس آب على هاتف واحد ؟ ثلاث طرق للقيام بالعملية

نشر بواسطة أحمد أسند 0

حسابين واتساب في هاتف واحد

عادة مايرغب مستخدموا الهواتف الذكية في تشغيل حسباين من التطبيقات الشهيرة مثل واتس آب ، إنستغرام، فيس بوك، وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم.

و توجد بالفعل بعض الطرق التي تتيح للمستخدم القيام بهذه العملية إلا أنها عادة ما تستلزم القيام بعملية “الروت” للإستفادة من هذه الخاصية ، لذا سنتحدث في هذا الموضوع عن الطرق التي ستمكنك من تشغيل حسابين واتس آب على هواتف الأندرويد دون الحاجة إلى القيام بعملية الروت.

إقرء أيضا : كيف أقوم بعملية الروت لهاتف الأندرويد؟

ثلاث طرق لتشغيل حسابين واتس آب (Whatsapp) على هواتف الأندرويد :

  • الطريقة الأولى : تطبيق GBWhatsApp لتشغيل حسابين واتس آب على الهاتف نسخة 2016

تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق GBWhatsApp

النسخة الأخيرة من تطبيق GBWhatsApp تتيح لك تشغيل حسابين واتس آب على هاتفك بطريقة سهلة وبدون القيام بعملية الروت ،حيث يكفي أن تقوم بتحميل النسخة الأخيرة من هذا التطبيق و تثبيتها بجانب تطبيق الواتس آب الرسمي ، وستكون قادر على فتح حسابين بدون أية مشاكل ،كما ستتوصل بإشعارات الرسائل كما في النسخة الرسمية ، التطبيق يتيح لك القيام بالعديد من التخصيصات كتغيير الخط ، اللون ، الخلفية ليكون حسابك بجمالية أكبر.

تنويه : عليك تفعيل خاصية “تثبيت التطبيقات ذات المصدر المجهول” (unknown sources) لكي تتمكن من تثبيت التطبيق.

يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق GBWhatsApp عبر هذا الرابط : GBWhatsApp 2017

  • الطريقة الثانية : تطبيق Parallel Space على متجر غوغل بلاي :

    تشغيل حسابين واتس آب على الهاتف تطبيق : Parallel
    تشغيل حسابين واتس آب على الهاتف

من بين التطبيقات الحديثة و التي حصلت على عدد هائل من التحميلات في فترة وجيزة ( أكثر من 10 ملايين تحميل) ، التطبيق مميز ويتيح لك فتح حسابين لأي تطبيق أو لعبة تحددها ،حيث يكفي أن تقوم بتحديد التطبيق ،سواء كان : واتس آب ، فيس بوك ، ميسنجر ، انستغرام ، وغيرها من التطبيقات الأخرى و سيقوم في ثواني بإنشاء نسخة من التطبيق (Clone) .

التطبيق يتيح كذلك تخصيص الحسابات بالعديد من الثيمات لكي تكون قادرا على تمييز كل حساب على حدة ،كما يوفر خاصية غلق الحسابات برقم سري ، و الضغط على زر لتنظيف الرام وتسريع الهاتف.

التطبيق يستحق فعلا التجريب و يعتبر من الخيارات المميزة التي تتيح فتح حسابين من تطبيق الواتس آب و غيرها من التطبيقات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق Parallel Space-Multi Accounts عبر هذا الرابط : Parallel Space

  • الطريقة الثالثة : تطبيق Disa على متجر غوغل بلاي :

    تطبيق Disa لفتح حسابين واتس آب على هاتف واحد
    تطبيق Disa لفتح حسابين واتس آب على هاتف واحد

على الرغم من أنه بطيئ نوعا ما إلا أنه يعتبر من بين الطرق التي تتيح لك فتح أكثر من حساب واتس آب على نفس الهاتف ، ويرجع سبب الرئيسي في بطئ التطبيق إلى فتح الحسابات على السرفيرات الخاصة بالشركة المطورة للتطبيق ، فعلى عكس الطرق السالفة الذكر ،يقوم تطبيق Disa بفتح الحسابات على سرفرات خاصة ،و بالتالي في حالة كانت سرعة النت ضعيفة فسيكون فراق زمني لاستقبال و إرسال الرسائل.

يمكنك تحميل التطبيق على متجر غوغل بلاي : تطبيق Disa

كانت هذه أبرز الطرق الفعالة لفتح أكثر من حساب واتس آب على هاتفك ، إن كنت تملك طريقة أخرى يمكنك مشاركتها معنا في خانة التعليقات ، وسأكون سعيد لأجيب عن أي استفسار بخصوص الطرق السالفة الذكر.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML