تسريب الصور الرسمية لهاتف Axon 7 Max قبل الكشف عنه بساعات

نشر بواسطة أحمد أسند 0


سوف يسعد محبو هواتف الاندرويد كبيرة الحجم عندما يعرفون أنه بعد إطلاق شركة شياومي لهاتفها الرائع Mi MIX، هناك شركة أخرى تستعد لغزو السوق بهاتف فابلت جديد – ألا وهي شركة ZTE.

حيث أشارت التقارير منذ أسبوع مضى أن الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Axon 7 Max يوم 27 أكتوبر. وبما أن الحدث أصبح على بُعد ساعات فقط من الإنطلاق، فقد تسربت لنا الصور الرسمية لهاتف Axon 7 Max والذي يبدو أنه سيكون حديث البعض في الفترة القادمة.

zte-axon-7-max-dual-cameras

وبفضل الشائعات، فإننا نعلم أن هاتف Axon 7 Max سوف يأتي مزوداً بكاميرا مزدوجة في الخلف، وقارئ البصمات سوف تجده أسفل هذه الكاميرا. أما في الداخل، فنجد أن هاتف Axon 7 Max يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 625 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز، مدعوماً بمعالج رسوميات Adreno 506، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.

وكما ذكرنا في البداية، فإن هاتف Axon 7 Max من نوعية الفابلت، حيث يمتلك شاشة كبيرة بحجم 6 انشات ودقة 1080 بيكسل. هذا وسوف يأتي الهاتف مُحملاً بنسخة الأندرويد الجديدة 7.0 نوجا، مما يجعله بارزاً وسط أقرانه من الهواتف التي تضمها سلسلة الفابلت. هذا وسوف نواليكم بأحدث التطورات الخاصة بالهاتف فور الإعلان الرسمي عنه اليوم – فتابعونا.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML