لعبة Super Mario Run ستتوفر على الآيفون في 15 ديسمبر

نشر بواسطة أحمد أسند 0


في سبتمبر – نفس توقيت الإعلان عن الايفون 7 – أعلنت شركة نينتندو عن لعبة سوبر ماريو Super Mario Run، والتي تُعد أول لعبة ماريو تُطوّر للأجهزة المحمولة. وبالطبع نقصد هنا أول لعبة ماريو رسمية، حيث هناك العديد من الألعاب المُقلدة الموجودة منذ بعض الوقت.

اليوم، كشفت نينتندو أن Super Mario Run سوف تتاح على أجهزة iOS بدءاً من 15 ديسمبر. وسوف تتاح للعبة للتحميل بالمجان، ولكن يتوجب عليك دفع 9.99 دولار كي تحصل على وصول غير محدود لكل ما تقدمه اللعبة، بما في ذلك ثلاثة أنماط مختلفة للعب.

وكما هو الحال مع ألعاب ماريو التي عاهدناها منذ الصغر، فإن Super Mario Run هي لعبة جري تتطلب منك جمع القطع النقدية وتجنب العقبات والأعداء، والوصول إلى الصواري لاستكمال المستويات المختلفة.

وتدعم اللعبة ما لا يقل عن 10 لغات مختلفة تتضمن: الإنجليزية، والإسبانية، والألمانية، والفرنسية، والإيطالية، والبرتغالية، والهولندية، والروسية، واليابانية، والصينية. ولتحميل لعبة Super Mario Run، يجب أن تمتلك آيفون أو آيباد أو آيبود مًحمل بنسخة iOS 8.0 أو أعلى.

يُذكر أن لعبة Super Mario Run سوف تتاح أيضاً على أجهزة الأندرويد، ولكن لم يتضح الموعد الرسمي لإطلاقها على منصة جوجل – ولكن المرجح أننا لن نراها على الأندرويد قبل 2017.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML