عطل جديد يصيب هواتف نيكسوس 6P

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أصبحت مشكلة توقف هاتف نيكسوس 6P عن العمل هي محط أنظار عناوين الأخبار حالياً، وذلك بعد أن كان الهاتف عُرضة للأخبار السيئة في الفترة الماضية نتيجة لمشاكل استنزاف البطارية وعمليات الإغلاق المفاجئة التي حدثت للهاتف.

فقد ظهر موضوع جديد على موقع Reddit يتناول مشاركات العديد من مستخدمي نيكسوس 6P، والذين يشتكون من أن هواتفهم تتوقف عن العمل ثم تدخل في مرحلة تمهيد للتشغيل ولكنها لا تبدأ ثانية في العمل. وبينما أشار البعض أنهم تمكنوا من تشغيل هواتفهم مرة ثانية في الوضع الاسترداد، إلا أن العديد منهم لم يتوصلوا لحل مع هوتفهم حتى الآن.

وقد يبدو الأمر مفاجئ للبعض، ولكن هذه ليست مشكلة جديدة، حيث اعترفت جوجل بمشكلة مماثلة منذ أكثر من ثلاثة أشهر وقالت أنها مشكلة في الهاردووير.

كما ذُكرت نفس المشكلة منذ أعدة أيام على Google AOSP، مع وصف للمشكلة والتي تتسبب في تمهيد الهاتف حتى شعار جوجل ولكنه يظل عالقاً على هذا الوضع. والأخبار السيئة أن مسح ذاكرة التخزين المؤقت، وإعادة           ضبط المصنع لا تحل المشكلة التي يعاني منها العديد من مستخدمي نيكسوس 6P.

جدير بالذكر أيضاً أن المشكلة قد ساءت بعد إصدار جوجل لتحديث أندرويد 7.1.1 نوجا لهاتف نيكسوس 6P، ولكنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت هذه المشكلة خاصة بالهارد ووير أم البرمجيات.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML