ظهور النسخة الجديدة من Honor 8 بذاكرة عشوائية 6 جيجا وكاميرا مزدوجة

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أصبحت Honor من الشركات البارزة مؤخراً في الصين وفي بلدان أخرى أيضاً. كما يُعد هاتف الشركة الأخير Honor 8، من الهواتف المميزة في السوق، والذي حصل مؤخراً على تحديث أندرويد 7.0 نوجا.

وعلى ما يبدو، فإن الشركة تستعد حالياً لطرح هاتف جديد قد يكون خليفة Honor 8. الهاتف الجديد ظهر على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA، والتي أوضحت إمتلاكه معالج ثماني النوى لم يُذكر نوعه – ولكنه قد يكون Kirin 960.

هذا المعالج القوي يأتي مدعوماً بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، مع إمكانية توسعتها عن طريق كروت الذاكرة التي تستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية. وتؤكد التسريبات أن الهاتف سيضم كاميرا مزدوجة في الخلف تتكون من واحدة أساسية بدقة 12 ميجا بيكسل وأخرى ثانوية بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويضم الهاتف شاشة أكبر من النسخة السابقة تأتي بحجم 5.7 إنش ودقة 2560 * 1440 بيكسل، ولكن مستشعر البصمات يظل في الجزء الخلفي من الهاتف. والأهم من ذلك، أن الهاتف يأتي ببطارية ضخمة بسعة 3900 ملي أمبير، والتي تكفي للعمل يوم كامل من الاستخدام المُكثّف. ويدعم الهاتف بطاقتي اتصال، كما سيأتي مُحملاً بنسخة أندرويد 7.0 نوجا.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML