جوجل تعمل على حل مشكلة الكاميرا في هواتف جوجل بكسل

نشر بواسطة أحمد أسند 0


تُعد هواتف جوجل بكسل من الهواتف الرائدة، حيث تقدم هيكل ممتاز، وتصميم فريد من نوعه، وأداء رائع، فضلاً عن إمتلاكه نسخة أندرويد تُعد هي الأفضل حتى الآن. وعندما كشف جوجل عن هواتف بكسل في أكتوبر الماضي، تفاخرت الشركة بتقييم DxOMark لكاميرا الهاتف على أنها أفضل كاميرا هاتف ذكي حتى الآن. هواتف بكسل قادرة بالفعل على إلتقاط صور رائعة، ولكن مالكي هواتف بكسل أبلغوا مؤخراً عن بعض المشاكل الكبيرة في كاميرا الهاتف.

حيث إنتشرت العديد من التقارير مؤخراً من كثيراً من المستخدمين بأن تطبيق الكاميرا يتوقف عن العمل ويعرض خطوط وردية وأرجوانية في جميع أنحاء الشاشة دون سبب واضح. قد لا يبدو هذا خبراً جيداً لمالكي هواتف بكسل، ولكن الجانب المُشرق أن هذه المشكلة يمكن إصلاحها بتحديث الجهاز.

google-pixel-camera-issue

ومن جانبها، صرحت جوجل أنها على علم بالمشكلة وأنها تعمل حالياً على إصلاحها، ولكنها لم توضح سبب المشكلة على الرغم من استمرارها. وقج أوضح بعض المستخدمين أن تطبيق الكاميرا يُصاب بالمشاكل في المناطق التي تكون الشبكة غير جيدة بها، وعند تشغيل وضع الطائرة فإنه يعمل كحل مؤقت للمشكلة. على أية حال، نحن بإنتظار حل جذري للمشكلة من جوجل وتوضيحها لسبب المشكلة بشفافية.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML