تطبيقات مفيدة ننصحك بتجربتها العدد 2

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 0


تطبيقات مفيدة ننصحك بتجرتها هو العدد الثاني من سلسلة تطبيقات مفيدة على موقع عالم التكنولوجيا حيث ستكون نشرة أسبوعية لهذه الفقرة إذ سنتطرق فيها لأهم التطبيقات المفيدة و جديد الألعاب سواء كانت على نظام الأندرويد أو أي يو واس أو الويندوز فون و نذكر لكم أهم التطبيقات التي يمكن أن تساعدكم  في دراستك ، عملك و حتى في حياتك الإجتماعية .

Sans titre

إن كنت تبحث عن طريقة لإضافة نوع من اللمسة الفنية و الإحترافية على صورك التي إلتقطتها فتطبيق Prisma هو الأنسب لهذا فقد لقى التطبيق رواجا كبيرا نظرا للتأثيرات التي يقدمها و التي كانت فريدة من نوعها ولم يسبق طرحها من قبل في التطبقات المشابهة له مما جعله يحظى بشهرة واسعة وعدد تحميلات قياسي على كل من متجر Google play و Appstore .

Sanسs titre

التطبيق سهل الإستعمال فبمجرد تثبيته تقوم بإختيار الصورة التي تريد التعديل عليها من ثم تذهب إلى قائمة التأثيرات الموجدة و تنتظر بعض الوقت و من الضروري عند إستعمال تطبيق Prisma أن تكون متصل بشبكة الانترنت لكي يعمل و مع هذا قد تجد مشكلة ألا وهي الضعط الكبير الذي يشهده التطبيق في الإستعمال من جميع أنجاء العالم لذا إذا واجهتك مشكلة في عمل التأثير فحاول مرة أخرى في وقت لاحق .

حمل التطبيق على النظامين :  Android | iOS

stitre

MalMath تطبيق خاص بمادة الرياضيات لجميع المستويات و الذي سيساعدك في حل المعادلات الرياضية بمختلف درجات صعوبتها فهو يوفر لك لوحة مفاتيح تتضمن كل الرموز الخاصة بمادة الرياضيات تقريبا فقط تقوم أنت بكتابة المعادلة و التطبيق يقوم بحلها لك في وقت وجيز الأمر الذي ساهم في إنتشاره عند الكثير من المستخدمين على متجر Google paly إلى أزيد من 45 ألف مستخدم .

stiسسtre

فكرة التطبيق جيدة جدا و تساعد الأشخاص ذو مستوى متوسط و ضعيف في مادة الرياضيات في تطوير مستوايتاهم و معرفة حلول المسائل التي عجزو عن حلها لكن في نفس الوقت لا نشجع على إستعماله في عمليات الغش .

حمل التطبيق على النظامين : Android

 

stiسيسtre

من المؤكدة أن العديد من شبابنا العربي يحلم بإمتلاك طائرة Drone لكن للأسف في بعض البلدان العربية هذا نوع من طائرات ممنوعة لهذا نقدم لكم اليوم تطبيق Quadcopter FX Simulato الذي يتيح لك تجربة قيادة هذه الطائرة بطريقة إفتراضية على شكل لعبة و التي يكمن القول عنها أنها مشوقة خصوصا أنه يوجد إمكانية قيادتها في أماكن مختلفة .

تطبيق يوجد منه نسخة مجانية على متجر Google play و أخرى مدفوعة فبعد تثبيت على هاتفك يمكنك إختيار المكان الذي ستقود فيه الطائرة أما من مميزات اللعبة أنه من السهل التحكم في الطائرة بطرق سلسة و أماكن مختلفة مما تعطي طابعا من التشويق .

حمل التطبيق على نظام : Android

stiسيسtssre

Mr Phone هو من التطبيقات المهمة و الجديدة التي تساعدك على إختيار هاتف مناسب لك إن كنت تريد إقتناء واحد فهو يوفر لك إماكنية مقارنة هاتفين و يعرض لك كل خصائص الهاتفين و كل التفاصيل المتعلقة بها ليترك لك الإختيار حسب إحتياجاتك .
التطبيق سهل الإستعمال كما تشاهدون بالفيديو بعد التثبيت تكتب إسماء الهاتفين و تقارن فيما بينها و يظهر لكل التطبيق مواصفات الهاتفين في لائحة لتختار أي منهما الأنسب إليك بعد المقارنة التطبيق متوفر على منصة Google play للهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد فقط  .

حمل التطبيق على النظامين : Android
stiسسيسtssre
 لطالما كانت إزالة خلفية الصورة أمر صعب و معقد و يتطلب الإحترافية لكن مع تطبيق Effaceur de fond ستتمكن من إزالة خلفيات الصورة التي تريد إزالتها من دون مشاكل بإحترافية و سرعة من دون أي خبرة يكفي منك إختيار الصورة التي تريدها و التطبيق يتكفل بمساعدتك في ذلك .
Sans tسitre
التطبيق متوفر على نظام IOS و كذلك Android لكن بنسخة أخرى لكن بنفس الوظائف الموجودة بكلى النسختين  و بعد تثبيت التطبيق على هاتفك إختر الصورة التي تريد إزالة خلفيتها  و التطبيق يضيف لك أدات لمسح الخلفية بشكل تام وقد وصل عدد مستعملي هذا التطبيق على نظام Android فقط إلى قرابة 144 ألف مستخدم و هو يعد من أهم التطبيقات في هذا المجال .
حمل التطبيق على النظامين :  Android | iOS

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML