تسريب صور ومواصفات هاتف BlackBerry Mercury

نشر بواسطة أحمد أسند 0


من المتوقع أن تقوم بلاك بيري بالتعاون مع شركة TCL بالكشف عن الجيل القادم من هواتف بلاك بيري في معرض CES 2017 الشهر المُقبل – أحد هذه الهواتف سيكون آخر نموذج يُصمم داخل بلاك بيري. وكما هو متوقع، فهذا الجهاز مُفترض أن يمتلك لوحة مفاتيح QWERTY. وكانت الصور المُسربة سابقاً للهاتف تشير إليه بإسم BlackBerry Mercury، وكشفت أنه سيكون نسخة أنحف من BlackBerry Passport، ولكن بلوحة مفاتيح QWERTY.

وصباح اليوم، تسربت لنا الصور الحقيقية لهاتف BlackBerry Mercury، والتي تكشف عن إمتلاكه شاشة مزدوجة بحواف منحنية، وبالفعل هناك لوحة مفاتيح QWERTY. وعلى عكس هاتف Passport، والذي يستخدم مزيج بين المفاتيح الفعلية والمفاتيح الظاهرية على الشاشة، فإن لوحة مفاتيح Mercury تضم الأرقام وعلامات الترقيم أيضاً.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف بلاك بيري الجديد BlackBerry Mercury برقاقة سنابدراجون 821 رباعية النوى، وبطاقة رسوميات Adreno 530. ويضم الهاتف بطارية ضخمة تكفي لتشغيله يومين بشحنة واحدة. أما حجم الشاشة فسيكون 4.5 انش، فضلاً عن إمتلاكه قارئ لبصمات الإصبع مدمج في زر المسافة، وسيكون هذا هو الهاتف الأول من بلاك بيري الذي يضم قارئ بيومتري.

ما رأيكم في هذه المواصفات، وهل تساعد بلاي بيري على العودة للمنافسة من جديد؟

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML