تسريب صور ومواصفات هاتف آسوس الجديد ZenFone 3 Zoom

نشر بواسطة أحمد أسند 0


تعتزم آسوس تعزيز مجموعتها من الهواتف الذكية متوسطة الإمكانيات، والتي تضم ZenFone 3 و ZenFone 3 Laser و ZenFone 3 Deluxe و ZenFone 3 MAX. وذلك بعد أن حصل أحد هواتفها الجديدة على موافقة هيئة الإتصالات الصينية TENNA – والذي سيكون من نفس العائلة أيضاً وربما يحمل إسم ZenFone 3 Zoom.

ويأتي إسم هاتف آسوس الجديد ZenFone 3 Zoom نتيجة لإمتلاكه كاميرا خلفية مزدوجة، ولكن هناك تضارب حول دقة المستشعرين. فهناك أقاويل تشير أن كلاهما بدقة 16 ميجا بيكسل، في حين أن البعض الآخر يشير أن أحدهما بدقة 16 ميجا بيكسل، والثاني بدقة 13 ميجا بيكسل – وعلى أية حال تشير التقارير أنه سيمتلك تقريب بصري مشابة للموجودة في آيفون 7 بلس.

ويضم الهاتف شاشة 5.5 انش بدقة 1920 * 1080 بيكسل، وزجاج 2.5D. ويعمل هاتف ZenFone 3 Zoom بمعالج سنابدراجون 625، في حين أن الذاكرة العشوائية قد تتوفر بقوة 2 أو 3 أو 4 جيجا بايت. أما خيارات التخزين فتتوفر في 3 سعات مُختلفة تضم 16 أو 32 أو 64 جيجا بايت، مع بطارية 4850 ملي أمبير، وهيكل قوي من الألومنيوم، ونسخة أندرويد مارشيملو.

هذا ومن المتوقع أن نرى الهاتف رسمياً خلال معرض CES 2017، والمُنتظر إنعقاده في شهر يناير المُقبل. وسيكون حدث آسوس الرسمي يوم 4 يناير.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML