تحديث Android Wear 2.0 قادم يوم 9 فبراير 2017

نشر بواسطة أحمد أسند 0


بفضل عدد من التسريبات السابقة، علمنا أن تحديث Android Wear 2.0 سوف يُطلق في الأيام الأولى من شهر فبراير المُقبل. والآن، فقد أكد مصدر التسريبات الشهير @evleaks المعلومات الموجودة لدينا، بل وحدد التاريخ المتوقع لاستقبال التحديث الجديد، والذي سيكون 9 فبراير 2017.

ويوصف تحديث Android Wear 2.0 بأنه أكبر تحديث لمنصة أندرويد وير على الإطلاق، والذي كشفت عنه جوجل للمرة الأولى في مايو الماضي أثناء مؤتمر مطوريها Google I/O، ولكن موعد إطلاقه تأجل حتى مطلع 2017 لأسباب غير معلومة.

وتعد النسخة الجديدة من نظام أندرويد وير بتوفير عدداً من الميزات الجديدة، من بينها التعرف على الكتابة اليدوية، وتحسين قدرات تتبع اللياقة، وتوسيع وظائف واجهات الساعة، والإستماع للموسيقى بدون الحاجة للإقتران مع الهاتف عن قُرب، وغيرها الكثير. ويُقال أيضاً أن التحديث سوف يضيف متجر مُنفصل مُخصص لمنصة أندرويد وير، بالإضافة لدعم مساعد جوجل الظاهري الجديد Google Assistant.

هذا ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان 9 فبراير سيشهد إطلاق تحديث Android Wear 2.0 فقط، أم سوف يصحبه الإعلان عن ساعات ذكية جديدة. ولكن التسريبات السابقة تشير إلى وجود إثنين من الساعات الجديدة بإسم رمزي Swordfish و Angelfish، والأخيرة ستكون ساعة قائمة بذاتها دون الحاجة للإقتران بالهواتف الذكية. هذا بالإضافة لتأكيد حصول 18 ساعة قائمة على التحديث الجديد.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML