بمناسة Black Friday : هاتف بشاشتين بثمن مغري

نشر بواسطة أحمد أسند 0


يعتبر هاتف يوتا فون من الهواتف النادرة التي جاءت بفكرة جديدة ، حيث يحتوي الهاتف المصنع من طرف شركة روسية على شاشتين الأولى ملونة و الثانية بتقنية الحبر الإلكتروني كما هو موجود في القارئات الإلكتروني من نوع Kindle.

و يحتوي الهاتف على شاشة خلفية تعمل بتقنية الحبر الإلكتروني تمكن المستخدم من القيام بمجموعة من المهام كقراءة الرسائل أو التعرف على حالة الطقس أو الإطلاع على إشعارات التطبيقات دون الحاجة للاستخدام الشاشة الأمامية ذات الألوان والإضاءة و التي تستهلك البطارية .

ومن ناحية المواصفات فالهاتف يأتي بمواصفات كلاسيكية نجدها في الكثير من الهواتف الأخرى إلا أنه تطور للجيل الأول من حيث التصميم الجذاب وبقية المميزات الأخرى ،حيث يحتوي على معالج من نوع سناب دراغون 801 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية يصل حجمها 2 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 32 جيجا بايت، و بخصوص البطارية فهاتف Yotaphone  يتوفر على بطارية بسعة 2500 ملي أمبير في الساعة توفر للهاتف إمكانية العمل لمدة 5 أيام متواصلة في وضع القراءة .

وبمناسبة يوم الجمعة الأسود (بلاك فرايداي) المعروف بتخفيضات جنونية على أغلب المتاجر الإلكترونية ،سيقدم موقع Gearbest الصيني عرض مميز لمتتبعي موقع عالم التنولوجيا ، ففي حالة استعمال هذا الكوبون YotapGB ستحصل على تخفيض و ستتمكن من شراء الهاتف بثمن 119 دولار.

العرض سيكون متاح على الساعة 00:00 بتوقيت الصين (يعني بعد أقل من 5 ساعات بعد نشر هذا الموضوع) ،لذا قم بوضع المنبه على هذه الساعة لكي تتمكن من الإستفادة من العرض.

رابط الصفحة : هاتف يوتا فون 2

الكوبون : YotapGB

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML