إل جي تعلن عن اثنين من سماعات الرأس اللاسلكية

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أعلنت إل جي عن اثنين من سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة، والتي ستُقدمها الشركة خلال معرض CES 2017. السماعتين الجديدتين هما TONE Studio والتي توفر صوت مُحيطي ثلاثي الأبعاد و TONE Free والتي تقوم بالشحن عند اتصالها بأسورة الرقبة المصاحبة لها.

وتتميز سماعة TONE Studio بامتلاكها اثنين من مكبرات الصوت كاملة المدى واثنين من مكبرات الصوت القابلة للاهتزاز في الأسفل. وبدمجها مع بعضها البعض، فإنها توفر صوت محيطي رائع عن مشاهدة الأفلام أو لعب ألعاب الفيديو أو بث الموسيقى. وتضم السماعة أيضاً محول Hi-Fi DAC، والذي يعمل على تجسيد الصوت بأقصى قدر ممكن. وعلاوة على ذلك، فإن وظيفة Dual Play تسمح للمستخدم بتوصيل اثنين من سماعات TONE Studio ومشاركة الصوت مع مستخدم آخر.

وعلى الجانب الآخر، نجد أن TONE Free هي سماعة أذن لاسلكية تقوم بالشحن عند توصيلها بأسورة الرقبة المصاحبة لها. وعلاوة على ذلك، تقدم هذه الأسورة طاقة إضافية للبطارية وتنبيهات بالاهتزاز، ويمكن حفظ السماعة فيها عندما لا تكون قيد الاستخدام. هذا ويمكن استخدام TONE Free للرد على المكالمات أو رفضها باستخدام الأوامر الصوتية دون الحاجة لاستخدام اليدين على الإطلاق.

وبالإضافة إلى هاتين السماعتين، فإن إل جي سوف تكشف أيضاً عن TONE Infinim و TONE Ultra في معرض CES 2017.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML