متجر مايكروسوفت يقدم تخفيض 100 دولار على HTC Vive VR

نشر بواسطة أحمد أسند 0


يطرح متجر مايكروسوفت حالياً تخفيض على نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive VR. ومن خلال المتاجر الفعلية أو متجر الإنترنت، يمكنك الآن الحصول على نظارة HTC Vive VR مقابل 699 دولار فقط – وهذا يمثل تخفيض بنحو 100 دولار عن سعرها الأصلي. وعلاوة على ذلك، يُقدم المتجر بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار مع النظار، بالإضافة لاثنين من الألعاب المجانية والتي تتضمن The Gallery – Episode 1: Call of the Starseed و Zombie Training Simulator.

ولاستخدام نظارة HTC Vive VR، يجب أن يمتلك حاسوبك بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon R9 480 أو ما يماثلهما، وربما أفضل بالطبع إذا كان ذلك متاح. كما يجب أن يعمل الحاسوب بمعالج إنتل Core i5-4590 أو AMD FX 8350 أو ما يعادلهما. بالإضافة لذاكرة عشوائية 4 جيجا، ومنفذ USB 2.0 و HDMI 1.4 و DisplayPort 1.2 أو أحدث. وأخيراً، يجب أن يعمل الحاسوب بنسخة ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.

ولحماية مستخدمي HTC Vive VR، فإنها تأتي بنظام تحذير لتنبيه المستخدم عندما يكون بالقرب من الأثاث أو الحوائط. وعلاوة على ذلك، فإن الكاميرا الأمامية تتيح للمستخدمين القاء نظرة خاطفة على العالم الحقيقي بدون خلع النظارة أو إيقاف اللعب.

وتطرح مايكروسوفت حزمة مُنفصلة أخرى تتضمن نظارة HTC Vive VR، وبطقة رسوميات GeForce GTX، مع جهاز مكتبي أو لاب توب بسعر يبدأ من 1139.99 دولار – وبالتالي تحصل على تخفيض 200 دولار. هذا الخصم متاح حتى يوم 30 يناير 2017.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML