مايكروسوفت تقدم خدمات نتفليكس للمستهلكين داخل الامارات العربية المتحدة

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 70 views0


أعلنت اليوم مايكروسوفت عن عقد شراكة مع نتفيليكس الرائدة في خدمة الأفلام والبث التلفزيوني على الشبكة العنكبوتية في جميع أنحاء العالم.

وستقدم مايكروسوفت بناء على هذه الإتفاقية لنتفليكس اشتراك لمدة ثلاث شهور في صفقة تهدف إلى خدمة عشاق التلفزيون والسينما في كل مكان ، اضافة إلى ذلك توفر مايكروسوفت هذا العرض كمكافأة للعملاء الذين يشترون بعض من منتجاتها.

سيتمكن المستهلكون في دولة الامارات العربية المتحدة من الآن وحتى 5 يونيو الذين يشترون كلا من ألعاب إكس بوكس وان مع كينيكت، أو X2 HP Pavilion وX360 ، أو انفي 13 ، وأوفيس 365 مع محول عرض مايكروسوفت اللاسلكي ، أو أوفيس 365 مع لوحة مفاتيح مايكروسوفت ، سوف يتلقون بشكل حصري بطاقة تحمل رمز تفعيل مجاني لمدة ثلاثة أشهر للإشتراك في خدمة نتفليكس.

نيتفليكس تقدم طريقة جديدة لمشاهدة التلفزيون وإعطاء أعضائها القدرة على التمتع بالمسلسلات التلفزيونية ، وأفلام هوليوود ، والبرامج التلفزيونية ، والأفلام الوثائقية فضلاً عن متابعة مجموعة واسعة من الأفلام الكوميدية ، والأفلام المستقلة وأفلام الاطفال المتاحة للمشاهدة على نيتفليكس  في أي وقت ومن أي مكان وعلى أي جهاز.

ويمكن لأعضاء نيتفليكس مشاهدة تشكيلة واسعة تتضمن مواسم كاملة من سلسلة نيتفليكس التي لم تبث من قبل في المنطقة مثل ناركوس ، مافيلس دارديفلز ، أعجوبة جيسيكا جونز ، مرسيليا ، جريس أند فرانكي، وبرنامج غير قابل للكسر كيمي شميت وماركو بولو ، وبرامج وثائقية كفيرونغا ، فضلا عن برامج الطبخ ومجموعة واسعة من افلام نتفليكس المختلفة.

ومن جانبه قال محمد عارف مدير مجموعة ويندوز10 لقطاع الأعمال لدى مايكروسوفت الخليج”هذه الشراكة تمثل فوز حقيقي لكل من مايكروسوفت ونتفليكس ، بالإضافة إلى العملاء والمستهلكين الذين يجمعنا بهم علاقة طويلة الأمد داخل دولة الامارات ، وذلك من خلال توفير مجموعة من الخدمات والأجهزة القيمة مثل ويندوز، وأوفيس ، وجهاز إكس بوكس ، والجهاز اللوحي سرفيس فضلاً عن هواتف لوميا، ومن خلال هذا التعاون المشترك سيقوم نفس المستهلكين بتبني العلامة التجارية نتفليكس التي تقدم بدورها خدمة ذات جودة عالية ، ونحن على حد سواء نعمل على خلق المزيد من الفرص والخدمات التي توفر الراحة والسعادة لعملائنا”.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML