لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Space متوفرة الآن مجاناً

نشر بواسطة زكرياء أجبود 0


أعلنت أبل عن تطبيقها المجاني لهذا الأسبوع، والذي يُعد في الواقع نُسختين من نفس اللعبة، وهما Angry Birds Space و Angry Birds Space HD. حيث تتوفر النسخة الأولى على آيفون بسعر 0.99 دولار، في حين تتوفر الثانية على آيباد بسعر 2.99 دولار. وتتوفر النسختين حالياً وحتى الخميس المُقبل للتحميل بشكل مجاني.

وتأتي لعبة Angry Birds Space مع 300 مستوى تجري أحداثها على 10 كواكب مُختلفة. كما تضم ميزات مُختلفة للعب مثل ميزة إنعدام الجاذبية، والتي تتيح لك القيام بالعديد من الطلقات الخادعة. كما يُمكنك إكتشاف مستويات المُكافآت الخفية، فضلاً عن الطيور المُختلفة التي تمتلك قدرات خاصة.

جدير بالذكر أن لعبة الطيور الغاضبة كانت قد حققت نجاحاً باهراً وقت صدورها، مما دفع بالشركة المطورة لإصدار العديد من النسخ الجديدة لهذه السلسلة. وفي ذروة نجاح اللعبة، تحدثت شركة روفيو عن أمالها في أن تُصبح ديزني القادمة، حتى أنها فتحت حديقة الطيور الغاضبة في الصين عام 2011.

على أية حال، إذا لم تكن لعبت الطيور الغاضبة من قبل، فقد حانت فرصتك للحصول على نسختك المجانية الآن على آيفون أو آيباد. كما يمكنك لمستخدموا أندرويد الحصول على نسختهم المجانية كذلك من هنا.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML