فيديو وصور مسربة لهاتف Motorola Moto X (2017)

نشر بواسطة أحمد أسند 0


قبل نهاية العام بيوم واحد فقط، تسنى لنا أخيراً رؤية هاتف Motorola Moto X (2017). حيث تسربت لنا اليوم مجموعة من الصور الحقيقية للهاتف، بالإضافة لفيديو مدته 27 ثانية يمنحنا نظرة أولية للهاتف المُنتظر.

وبالنظر للصور المسربة، نجد أن تصميم الهاتف الجديد قريب جداً من تصميم النسخة الحالية من Motorola Moto Z مع بعض التعديلات الأساسية. أهم هذه التعديلات هو عدم وجود دبابيس في الجزء الخلفي من الجهاز. وهذا يجعلنا نعتقد أنه Motorola Moto X (2017) لن يكون متوافق مع Moto Mods، أي أنه لن يكون من الهواتف الرائدة التي تُطلقها الشركة مستقبلاً.

ويتميز جسم الهاتف بعض الحواف المشطوبة والتقوسات الأنيقة، ولكن لا يضم زجاج 2.5D، مما سيُخفض تكاليف الهاتف قليلاً. كما يبدو أيضاً أن Motorola Moto X (2017) سوف يعود ثانية لمعيار MicroUSB، على عكس Moto Z الذي يستخدم USB Type-C. هذا بالإضافة لامتلاكه منفذ 3.5 ملم على عكس هواتف لينوفو الرائدة التي أطلقتها في 2016.

وبالنظر للصور المسربة، يبدو أن الهاتف ضخم قليلاً، حيث يمتلك أبعاد 150 * 73.8 * 8.4 ملم. كما أن التصميم البارز للكاميرا يجعل سُمك الهاتف 9.5 ملم، مما يجعله ضعف Moto Z الذي يبلغ سُمكه 5.2 ملم.

وعلاوة على ذلك، فإن Motorola Moto X (2017) لا يمتلك كاميرا مزدوجة أو سماعات ستيريو – وهو أمر آخر يجعلنا نؤكد أنه لن يكون من الهواتف الرائدة، بل إنه سيكون هاتف متوسط الإمكانيات إلى حد كبير.

هذا ومن المتوقع أن تكشف لينوفو عن هاتف Motorola Moto X (2017) خلال معرض CES 2017 الأسبوع المُقبل، أو ربما معرض MWC 2017 في برشلونة.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML