فايسبوك تطلق ميزة جديدة لعرض الصورة بتقنية 3D

نشر بواسطة Salem Ghourabi 0


تقوم شركة فايسبوك بشكل دوري كل سنة في تحسين الموقع أكثر فأكثر ليبقى في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي في الترتيب العالمي, الموقع عند نشره لميزات جديدة لا يتيحها من ناحية الاستعمال لكافة المستخدمين, بل مقتصرة على بعض الحسابات لتكون محل تجربة وفي النهاية تقرر الشركة إما التحسين في هذه الإضافات أو نشرها للعموم لتكون معروضة لكاف حسابات المستخذين في حال حصولها على تقيم جيد.

من أهم الإضافات التي عملت عليها ” Facebook ” لسنة 2018 هي نشر ميزة جديدة للتجربة تحت اسم ” 3D Photo ” لمستخدميها و الذي يبلغ عددهم حوالي 2 مليون حساب, وقد أوضحت فايسبوك أن الإضافة الجديدة هي قيد التجربة من قبل رواد هذه المنصة, و التي أتيحت لهم الفرصة لتجربتها للحصول على تقيم عن رضاهم لهذه الخدمة من عدمه لتقرر بعدها تعميم الخدمة على كل أو التخلي عن الفكرة.

الميزة الجديدة التي قدمتها شركة فايسبوك ” 3D Photo ” تستخدم الذكاء الاصطناعي لجعل الصورة  المنشورة ثلاثية الأبعاد وأكثر عمق من الصورة العادية, و الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة التي تم إطلاقها تعمل في حالة إذا كانت الصورة الملتقطة من هواتف ذكية تتوفر على كاميرات مزدوجة .

موقع فايسبوك قام مؤخرا بنشر فيديو ترويجي للإضافة التي تم طرحها للتعريف بها و طرق استعمالها في هذه الشبكة, و من المنتظر أن يقام تعميم الخدمة أخر السنة الحالية أو الشهر الأول من سنة 2019.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML