صور مسربة لهاتف ZTE Blade V8 توضح امتلاكه كاميرا مزدوجة

نشر بواسطة أحمد أسند 0


تستعد الشركة الصينية ZTE للظهور في معرض CES 2017، والذي يبدأ في 5 يناير المُقبل. ومن المتوقع أن نرى عدداً من الهواتف المميزة التي تُحضّرها الشركة، من بينها الهاتف الذي طرحته الشركة منذ فترة وطلبت من المستخدمي اقتراح إسم له.

والآن، فقد تسربت صور جديدة لهاتف آخر من ZTE، والذي يحمل إسم ZTE Blade V8. الهاتف الجديد يبدو مثيراً للاهتمام، حيث يتميز بتصميم معدني نحيف وأنيق جداً. ويمتلك الهاتف زر رئيسية يضم قارئ للبصمات، والذي يُعد الأول في فئته. وكما نرى في الصور، فإن الهاتف يأتي باللون الرمادي، ولكن التسريبات تشير أن ZTE Blade V8 سيتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان من بينه اللون الوردي.

كما يتضح من الصور، أن هاتف ZTE Blade V8 يضم كاميرا مزدوجة بالخلف – ولكن الفكرة تكمن هنا في كيفية عمل هذه الكاميرا.

وعلاوة على ذلك، فإن هاتف ZTE Blade V8 يمتلك معالج سنابدراجون 435 ثماني النوى بتردد 1.4 جيجا هرتز، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. بالإضافة لذلك، فإن الكاميرا المزدوجة تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، مع واحدة مساعدة بدقة 2 ميجا بيكسل.

وأشارت التسريبات أن الكاميرا الثانوية ستمنح المستخدمين القدرة على إضافة blur effect للصور، بالإضافة لإمكانية التقاط صورة سريعة قبل التركيز، أو التقاط صور للحركات السريعة، مع قدرة كبيرة على إصلاح الصور بعد ذلك. كما يمكن لهاتف ZTE Blade V8 التقاط الصور المجسمة ثلاثية الأبعاد لعرض في أجهزة الواقع الافتراضي.

أما شاشة الهاتف فتأتي بحجم 5.2 إنش ودقة 1080 * 1920 بيكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، ويعمل ZTE Blade V8 بنسخة أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة المستخدم MiFlavor UI.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML