شركة Unit One توقع اتفاقية عمل مع كبرى الشركات السعودية والكويتية

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 62 views0


وقعت شركة Unit One المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتعهيد العمليات التجارية اتفاقية مع كبرى الشركات السعودية والكويتية بهدف تزويد الشركتين خدمات تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية المختلفة.

وبموجب هذه الاتفاقية ستتولى شركة Unit One تقديم خدمات تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية سواء أندرويد أو iOS بحيث تشمل التصميم الاحترافي والبرمجة، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة في تطوير البرمجيات والأنظمة المختلفة والتصميم الجرافيكي.

وقد أوضح المدير التنفيذي لشركة Unit One السيد سعدي لظن أن هذه الشراكة جاءت انطلاقاً من تطور عمل الشركة وخبرتها الطويلة في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات، وحاجات كبرى الشركات والمجموعات القابضة في دول الخليج العربي لمواكبة عجلة التطور التكنولوجي لملاءمة الخدمات المقدمة لاحتياجات الفئة المستهدفة من المستهلكين. كما أعرب أن هذه الشراكة ما هي إلا تعزيزاً لوجود شركة Unit One الإقليمي والعالمي وإضافة إلى رصيد نجاحاتها في مجال تعهيد العمليات التجارية المختلفة.

وبدورها أعربت إدارة الشركتين السعودية والكويتية عن سعادتهما بهذه الشراكة، مثمنين خبرات شركة Unit One في مجال تكنولوجيا المعلومات فلسطينياً وإقليمياً، مؤكدين على أن ما تملكه الشركة من احترافية وإبداع في هذا المجال يفوق ما تقدمه كبرى الشركات في الخارج.

يذكر أن شركة Unit One هي شركة فلسطينية حاصلة على جائزة المصدر الفلسطيني لخدمات تكنولوجيا المعلومات، وتقدم خدماتها المتمثلة في تطوير البرمجيات وتعهيد العمليات التجارية والتصميم الجرافيكي للعديد من الدول في الخارج مثل السعودية والكويت وقطر والإمارات وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML