شركة Asus تطلق هاتفها الموجه للألعاب على خطى Razer

نشر بواسطة إلياس يحيى 0


أعلنت شركة Asus  في فيديو عن إطلاق هاتفها الجديد الموجه لعشاق الألعاب الإلكترونية بعد طول انتظار, الاسم الذي اختارته شركة أسوس لجهازها الذكي هو ” Asus Rog Phone ” والذي يعتبر منافس للعديد من الهواتف التي تم طرحها في المدة الأخيرة من ضمنها شركة ” Razer ” و التي أعلنت عن جهازها المعد لنفس الغرض.

من المقرر أن يتم البدئ في عملية بيع هاتف ” Asus Rog Phone ”  يوم 29 من شهر أكتوبر الحالي, و من المفترض أن يتراوح سعر الجهاز بين 200 و 400 دولار حسب المواصفات المتوفرة بالهاتف, و من المعلوم أن أول عمليات البيع كمرحلة أولى ستنطلق على موقع التسوق العالمي أمازون من ثم بقية المواقع الإلكترونية الأخرى المختصة لنفس المجال.

أهم مواصفات المتوفرة بالهاتف هي الشاشة ذات 6 إنش تعمل بتقنية” Amoled ” مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيسكل أما بالنسبة للكاميرا الخلفية تمتاز بدقة 12 ميغابيسكل إضافة إلى ميزة تصوير بزاوية 120 درجة, يدعم الهاتف بطارية تقدر سعتها mAh  4000 و معالج من نوع ” Snapdragon 845 ” بتردد 2,9  Ghz و الذي يعتبر جيد مقارنة بهواتف أخرى, بخصوص المساخة التخزينية الداخلية للهاتف فسيتوفر على نسختين الأول بسعة تخزينية 128 جيغابايت أما النسخة الثانية 512.

يصل وزن الهاتف إلى 200 غرام, و يأتي مع مميزات إضافية. أهما إمكانية ربط الهاتف عن البدئ بالعب مع شاشة الحاسوب أو التلفاز لتوفير راحة أكبر للمستعمل.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML