سعوديان يتوّجان بلقب ماسترز أمل الشعوب

نشر بواسطة أحمد أسند 157 views0


لم يكن الأمر سهلاً، أن تحصد المملكة العربية السعودية النصيب الأكبر من الفوز، مع المنافسة الضخمة التي شهدتها بطولة ماسترز أمل الشعوب طيلة أشهر هذا الصيف، حيث لعب مئات اللاعبين المخضرمين في اللعبة ضمن أجواء مليئة بالحماس والتشويق.

وأتى هذا التتويج مع انتهاء البطولة التي استمرت لثلاثة أشهر قُبيل عيد الأضحى المبارك بفوز اللاعبين السعوديين: Sharp (25 عاماً) من سيرفر أرغوث، و xTnKs (22 عاماً) من سيرفر المدمّر بلقب ماستر أمل الشعوب، إلى جانب مبالغ نقدية تبلغ 20 ألف ريال سعودي ودروع تكريمية تحمل شعار البطولة.

ومع ازدياد أهمية الألعاب الإلكترونية الجماعية في المنطقة، والنشاطات المرتبطة بصناعة الرياضة الإلكترونية عالمياً، جاءت بطولة ماسترز أمل الشعوب هذا الصيف لتعزيز واستكمال جهود شركةGamepower7 المتخصصة في نشر ومواءمة ألعاب الأونلاين الجماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث عمل فريق اللعبة بشكل متواصل خلال أشهر الصيف على تنظيم  البطولة الأضخم على مستوى العالم العربي، بالاعتماد على المنافسات الفردية لأول مرة في سيرفري اللعبة، وذلك بالتوازي مع العمل على فعاليات كرنفال الصيف المستمر في جميع ألعاب الشركة طيلة شهر أغسطس الماضي.

وقال علاء الكردي مدير مشروع أمل الشعوب في شركة Gamepower7، أنّ بطولة الماسترز كانت تجربة فريدة من نوعها مع اللاعب العربي، وتتقاطع بشكل أساسي مع القيم الرئيسية للشركة، وبشكل خاص مع قيمة نشر ثقافة الرياضة الإلكترونية E-Sport.

وأضاف، أنّ مفهوم الرياضة الإلكترونية، أصبح اليوم ذو أهمية واسعة عالمياً وعربياً، وعلينا ترسيخ هذا المفهوم الذي تقدمه الألعاب الإلكترونية الجماعية، حيث إلى جانب تقديمها لمجتمعات افتراضية تهدف للتسلية والترفيه، فهي تستهدف أيضاً تحفيز العقل والتفكير المنطقي وموهبة التخطيط الاستراتيجي لدى الشباب العربي.

ويأتي هذا الاهتمام بخلق مساحة عربية للمنافسة الإلكترونية لتتقاطع مع جهود الشركة خلال سنوات عملها الطويلة بهذا المجال، حيث تبنت استراتيجية الريادة تحت مظلة الإبداع والابتكار، بهدف تقديم ألعاب تناسب الثقافة العربية بأسلوب مميز يلائم اللاعب العربي، سواء من خلال سلسلة الخدمات المُقدمة، أو تنوع الفعاليات والأنشطة التي تطلقها بشكل دوري.

يُذكر أنّ الشركة تقترب من إكمال عامها العاشر من العمل والريادة في مجال الألعاب الإلكترونية الجماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتزامن مع استعدادها لدخول مرحلة جديدة من التوسع في سوق الألعاب الإلكترونية الجماعية العربية في وقت قريب، بعدما تمكنت من جذب اهتمام أكثر من مليون مسجل خلال العقد الأول من عملها.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML