سامسونغ تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy A8s

نشر بواسطة Salem Ghourabi 0


رسميا أعلنت الشركة الكورية سامسونغ يوم الاثنين عن هاتفها الجديد ” Galaxy A8s ” بعد تسريبات عدة حول مميزاته، حيث أدرجة الشركة هادفها الجديد ضمن الهواتف المتوسطة الفئة، ويتزامن هذا الإعلان مع كشف شركة هواوي عن العلامة التجارية الخاصة بها كذلك تفاصيل الهاتف المرتقب من نفس الشركة.

هاتف ” Galaxy A8s ” يمتاز بشاشة ” Infinity-O ” تغطي كامل الواجهة الأمامية بقياس 6.4 إنش و دقة 2340 * 1080 بكسل, كذلك يحتوي على 3 كاميرات خلفية بقدة 24 و 5 و 10 ميجا بيكسل, أيضا مع كاميرا أمامية في الجانب الأيمن من الهاتف بدقة 24 ميجا بكسل. الهاتف يضم معالج ثماني النوى من نوع كوالكون سنابدراجون 710, و ذاكرة عشوائية رام بحجم 6 جيجابايت ونسخة أخرى من الهاتف ب 8 جيجابايت كذلك ذاكرة تخزين داخلية مقدرة ب 128 جيجابايت مع إمكانية الرفع من المساحة التخزينية من خلال بطاقة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

الهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع بطارية بقدرة 3400 mAh  داعمة للشحن السريع, و من المقرر أن يتوفر الهاتف على عدة ألوان منها الرمادي و الأزرق و الأخضر, و مع ذلك لم تكشف شركة سامسونغ إلى حد الأن عن سعر الهاتف إلا أنها قالت أنه سيبدأ الحجز المسبق للهاتف ابتداء من 21 ديسمبر الحالي.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML