سامسونج ستُعلن عن Galaxy A3 (2017) و Galaxy A5 (2017) منتصف يناير

نشر بواسطة محمد مصباح 86 views0


تخطينا بالفعل مُنتصف شهر ديسمبر، ولا تزال سلسلة سامسونج Galaxy A الجديدة لم تظهر رسمياً. يُذكر أن هناك معلومات عديدة مُسربة بالفعل عن ثلاثة على الأقل من سلسلة Galaxy A في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن سامسونج لم تُعلن عن الأجهزة بشكل رسمي حتى يومنا هذا.

ووفقاً للتقارير السابقة، كان من المُفترض أن تكشف سامسونج عن هواتف Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7 (2017) خلال شهر ديسمبر، ولكن على ما يبدو أن الشركة أجلت إطلاق هواتفها الجديدة لشهر يناير.

حيث أشار مصدر التسريبات الشهير رولان كوانت أن إثنين على الأقل من هواتف Galaxy A التي نعرفها ستنطلق في أوروبا الغربية منتصف شهر يناير. وسيتوفر هاتفي Galaxy A3 و Galaxy A5 (2017) بألوان الأسود والأورق والذهبي والوردي إبتداءً من الشهر المُقبل.

ووفقاً للمصدر، فإن هاتف Galaxy A3 (2017) سيُطرح للبيع بسعر 349 يورو، بينما هاتف Galaxy A5 (2017) سيكون اغلى قليلاً بسعر 449 يورو.

أما الهاتف الثالث والأقوى في السلسلة Galaxy A7 (2017) فلن يشق طريقه إلى الأسواق الأوروبية جنباً إلى جنب من الاثنين الآخرين – ولكننا ربما نراه في وقت لاحق. هذا ونتوقع أن تقوم سامسونج بطرح الهاتفين في المزيد من البُلدان بعد أشهر قليلة من طرحهما في أوروبا الغربية.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML