سامسونج تُعلن عن مجموعة جديدة من الأساور لساعة Gear S3 الذكية

نشر بواسطة أحمد أسند 0


مما لا شك فيه، أن ساعة سامسونج الذكية Gear S3 تُعد من بين أفضل الساعات الذكية الموجودة في السوق. فتوافقها مع أساور 22 ملم تُعد واحدة من أفضل مميزاتها إذا كنت ترغب في إمتلاك إسورة لكل مناسبة.

يبدو أن سامسونج معتمدة على ذلك في تسويق ساعتها الذكية، حيث أصدرت العملاقة الكورية للتو بياناً تُعلن فيه أساور جديدة لساعة Gear S3. فقد أشارت سامسونج لتعاونها مع إثنين من الشركات الرئيسية في سوق الإكسسوارات لتقديم الأساور الجديدة، والتي صُممت خصيصاً لساعة Gear S3.

وتقوم الشركة الأولى Strap Studio، بتقديم مجموعة من الأساور المميزة المصنوعة من الجلد الإيطالي والتي تتوفر في 15 لون مُختلف. كما تتميز هذه المجموعة بإمكانية تبديلها دون الحاجة لاستخدام أية أدوات على الإطلاق.

أما الشركة الثانية SLG Design، فمعروفة جيداً بتوفيرها إكسسوارات لمنتجات أبل وأساور لساعة أبل ووتش و Gear S2. وتقدم الشركة مجموعة تضم 9 أساور، 6 منها مصنوعة من الجلد والثلاثة الباقية مصنوعة من نسيج الكنفا.

وحتى هذه اللحظة، فإن مجموعة الأساور الجديدة متوفرة للشراء عبر مواقع كلا الشركتين، ولكن ستقوم سامسونج بتوفيرها عبر موقعها الإلكتروني ومتاجرها في بُلدان مُختارة في وقت لاحق من هذا الشهر.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML