زيادة عدد متابعي صفحة الإنستغرام من خلال موقع عربي ( الجزء الثاني)

نشر بواسطة Salem Ghourabi 0


تطرقنا في عدد سابق لموضوع حول إستراتيجية لتحقيق أرباح مالية محترمة على الإنستغرام، يليها شرح تطبيقي عملي تحت اسم زيادة عدد متابعي صفحة الإنستغرام من خلال استعمال موقع عربي بحت، أما في هذا العدد سنكمل شرح طرق زيادة عدد المتابعين على الإنستغرام من خلال موقع عربي أخر يدعى Instagramey والذي يتميز بتوفير خدمات مختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي.

إنستغرامي يعد من أفضل المواقع العربية التي تختص في الخدمات الموجهة لمنصات التواصل الاجتماعي والمواقع، حيث بعد التجربة على خدمة زيادة عدد المتابعين وجدنا أن الموقع جودة خدماته عالية جدا، مع أسعار تنافسية مناسبة مقارنة بالخدمات المقدمة وقد طرح موقع ” instagramey ” مؤخرا عرض تخفيضي بنسبة 50 بالمئة على كل خدمة تطلبها من الموقع.

موقع Isntagramey

ماهي الخدمات الكاملة التي يقدمها موقع Instagramey ؟

زيادة التفاعل للحساب الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي من خلال الرفع من عدد المتابعين والايكات مع توفير خدمات أخرى للسيرفرات وزيادة عدد زيارات المواقع، حيث توضح الصورة الخدمات الكاملة.

كيف يمكنني شحن حساب على موقع Instagramey ؟

الموقع يسعى لتعاملات أمنة مع الضمانات حيث يوفر لك خدمة تحويل الأموال من خلال :

  • الدفع من خلال الباي بال عند الطلب
  • تحويل الويسترن يونيون
  • تحويل لبنك الأنصاري للصرافه
  • ايداع بنكي

تنويه

للحصول على الخدمات المقدمة من طرف الموقع, يجب عليك أولا تخديد الخدمة و إحتساب الكلفة ثم يليها تحويل المبلغ إلى إحدى وسائل الدفع المدرجة بالموقع, عند الدفع يجب التواصل مع الموقع عن طريق الواتساب و إرفاق وصل الإرسال لديهم فبعد التأكد من الإستلام يتم تنفيذ طلبكم في أقضى وقت.

شرح تطبيقي حول طلب الخدمة من الموقع

أولا قمت بتحديد الخدمة و كما توضح الصورة السعر المطلوب 150 دولار

بعد تحديد الخدمة وسعرها قمنا بتحويل المبلغ عبر الويسترن أنيون بعد الإتصال بهم على الواتساب و تزويدي بالمعلومات المستقبل, ثما قمة بإرفاق وصل الدفع لهم و بعد التأكد زودناهم برابط حساب الإنستغرام الذي نريد رفع عدد متابعيه إلى 10 ألاف, و إليكم صورة الحساب قبل و بعد طلب الخدمة لنلاحظ العدد قد إرتفع.

بعد إنتهاء الخدمة أضيف إلى الحساب أزيد من 10 ألاف متابع, و كما نلاحظ العدد الذي قل من الحساب قليل كما يتكفل الموقع بتعويض أي نقص لمدة شهرين.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML