زيادة عدد متابعي صفحة الإنستغرام من خلال موقع عربي ( الجزء الثالث)

نشر بواسطة Salem Ghourabi 0


طريقة زيادة عدد متابعي الانستغرام، هي السلسة من دروس طرحناها على موقعنا قصد استثمار الوقت المقضي على تطبيق الانستغرام لتحقيق ارباح مادية منه، وعلى إثر ذلك نكمل شرحنا من خلال استعمال موقع عربي يمكن من خلاله الحصول على متابعين حقيقين ومتفاعلين يدعى smmcpan والذي يعد من أفضل المنصات العربية الموجودة في الساحة الان توفر خدمات رفع التفاعل لمواقع التواصل الاجتماعي.

منصة smmcpan تعرض خدمات احترافية وسرعة في تنفيذ الطلبات، اضافة الى الاسعار والتي تعد مغرية جدا، لكل من ليس له راس مال كبير اضافة لتوفيره طرق شحن متنوعة تتناسب مع الجميع لدفع سلس وسهل، فبعد تجربنا للموقع لأكثر من خدمة تبين انه يستحق التجربة عن جدارة واستحقاق مع دعم متكامل وسريع يمكنك من تلبية خدمات وحل اي مشكل او استفسار تريد طرحه.

ماذا يقدم موقع

ماذا يقدم موقع smmcpan من خدمات؟

الموقع يقدم خدمات متنوعة للرفع من التفاعل من خلال زيادة عدد المتابعين والايكات الخ موجهة لكافة منصات التواصل الاجتماعي اضافة لمنصات اخرى مثل الساوندكلاود المختصة لرفع المقاطع الصوتية وزيادة عدد زوار المواقع لرفع من ترتيبها أكثر.

كيف يمكنني شحن حسابي على موقع smmcpan؟

  • الشحن من خلال الباي بال
  • سكريل
  • بيرفكت موني
  • العملات الرقمية من خلال محفظة Coinpayments

موقع smmcpan

شرح تطبيقي لشحن الحساب

قمنا باختيار الشحن 10 دولار من خلال البيتكوين وهو اقل مبلغ يطرحه الموقع للشحن.

بعد اتمام عملية شحن الحساب بنجاح, اخترنا الخدمة الاولى وهي اضافة 8000 متابع لصفحة الانستغرام بضمان مع دعم تعويض نقص عدد المتاعين ان وجد لمدة 7 ايام, وكما توضحه الصورة عند تحديد الكمية يظهر لنا السعر الاجمالي الذي سيقتطع من حسابنا للحصول على العرض.

بعد اقتطاع المبلغ من الرصيد الموجود بالحساب, نذهب الى سجل الطلبات وسيظهر لنا ان الطلب تحت المعالجة ليتم تنفيذه في أقرب وقت ممكن.

وكما توضحه الصورة تم اضافة 8000 متابع في الحساب.

خدمة اخرى اخترناها والموجودة في العروض وهي اضافة 3000 لايك للصورة.

الصورة كانت تحتوي على ازيد من 500 لايك لتصبح أكثر من 3500.

 

 

 

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML