جالكسي إس 8 قادم بكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل مع ميزة التركيز التلقائي

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أعلنت سامسونج منذ أسبوعين تقريباً عن سلسلة هواتف Galaxy A (2017)، والتي تتمتع بكاميرات أمامية مُحسنة. وعلى ما يبدو أن هذا لم يكن من قبيل الصدفة، حيث أوضحت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، أن سامسونج قررت التركيز على تحسين كاميرات السيلفي في هواتفها هذا العام، وذلك بعد أن قامت الشركة العام الماضي بتحسين الكاميرات الخلفية من خلال تقديم نظام التركيز التلقائي Dual Pixel.

وهكذا، رأينا هاتفي Galaxy A7 (2017) و Galaxy A5 (2017) يأتيان بكاميرات أمامية 16 ميجا بيكسل، وهي نفس الدقة التي تأتي بها الكاميرات الخلفية في الهاتفين، في حين أن Galaxy A3 (2017) يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، أي أعلى من النسخة السابقة للهاتف والتي تضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل فقط.

أما بالنسبة لهاتف سامسونج القادم جالكسي إس 8، فإن سامسونج تستعد لمفاجأة أكبر، حيث سيضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع ميزة التركيز التلقائي، بدلاً من VCM، مما يسمح بجعل وحدة AF أقل حجماً.

يُذكر أن الكاميرات الأمامية عادة ما تمتلك تركيز ثابت، في حين أن التركيز التقائي يأتي في الكاميرات الخلفية، ولكن بالنظر لأهمية كاميرات السيلفي حالياً، فقد قررت سامسونج التركيز على إحتياجات المستخدمين وتوفير هذه الميزة في هواتفها المُقبلة.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML