جالكسي إس 8 قادم بذاكرة عشوائية 6 جيجا وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت

نشر بواسطة أحمد أسند 0


مع اقتراب نهاية العام، ننتظر ما يمكن للعام القادم 2017 أن يقدمه لنا من أجهزة مُبهرة. ومن أهم ما ينتظره عشاق التكنولوجيا مع بداية العام الجديد، هو أن تطل علينا سامسونج بهاتفها المُنتظر جالكسي إس 8 والذي أثيرت حوله العديد من الشائعات مؤخراً. حيث يتوقع أن ترتقي سامسونج بهاتف جالكسي إس 8 في محاولة لطمس فشلها الذريع مع جالكسي نوت 7.

وأشارت التسريبات الأخيرة أن سامسونج تنوي دمج ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت في جالكسي إس 8، ولكن لم يتطرق المصدر ما إذا كانت سامسونج تنوي التخلي عن منفذ بطاقات الذاكرة أم لا.

يُذكر أن النسخة الحالية جالكسي إس 7 تمتلك سعة تخزين 32 جيجا بايت فقط، ولكن هناك إمكانية توسعتها عن طريق كروت الذاكرة. وحتى إذا فكرت سامسونج في التخلي عن منفذ بطاقات الذاكرة في جالكسي إس 8، فيبقى خيار 256 جيجا كافي للعديد من المستخدمين المحبين لتخزين الكثير من البيانات على هواتفهم.

وبالإضافة لذلك، فإن امتلاك جالكسي إس 8 ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت يبدو جيداً للغاية، ولكنه سيكون مفيد فقط في حالة تطبيقها بكفاءة. وفي محاولة لإبهار عملائها، ستقوم سامسونج بالطبع بكل ما في وسعها لترجمة الذاكرة العشوائية الكبيرة في أداء الهاتف.

وأخيراً، أشارت الشائعات أيضاً أن جالكسي إس 8 سيكون من بين أوائل الهواتف التي تأتي بمعالج سنابدراجون 835 القوي، مع إدراج تقنية حساسية الضغط للشاشة، فضلاً عن التحسينات التقليدية المُصاحبة للكاميرا.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML