تطبيق Seed4.Me VPN : تطبيق للهواتف و الحواسيب للحماية وتجاوز الحظر مجانا.

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 198 views0


توجد العديد من التطبيقات و البرامج التي تتيح للمستخدم الحصول على خدمة VPN ،حيث تعتبر هذه الخدمة من بين الوسائل المستعملة بشكل كبير للدخول للمواقع و الخدمات المحجوبة في بعض الدول ، فعلى سبيل المثال تقوم بعض الحكومات بحظر تطبيقات الاتصال عبر خدمة Voip مثل الواتس آب و غيرها من التطبيقات الأخرى ، ويعتبر VPN الوسيلة المثلى لتجاوز الحظر.

 تطبيق Seed4.Me VPN يعتبر من بين التطبيقات المميزة التي تتيح للمستخدم إمكانية الحصول على خدمة VPN ،حيث  يقدم التطبيق عروض متنوعة للحصول على خدمة VPN مجانا لمدة معينة دون محدودية الترافيك، كما أنها متاح على العديد من المنصات و الأجهزة ومن بينها الايفون والايبود-تاتش والايباد والاندرويد وويندوز.

يكفي أن تقوم بتثبيت التطبيق على جهاز لتكون قادر على تتجاوز الحظر المفروض في جميع الخدمات كخدمة الاتصال على واتس اب و فايبر وسكايب…، كما تستطيع فتح المواقع المحجوبة في بلدك الحالي والدخول الى الانترنت بهوية مخفية، وذلك على مختلف الاجهزة والانظمة بما فيها اندرويد، ايفون iOS، ويندوز وماك، حيث يحتوي على إمكانية الحصول على VPN من 16 دولة أجنبية مختلفة: الولايات المتحدة، الهند، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، روسيا، سويسرا، هونغ كونغ، سنغافورة، هولندا، أوكرانيا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، إسرائيل وكوريا الجنوبية.

بالإضافة إلى توفير خاصية  تصفح الإنترنت بصورة خصوصية على أعلى درجة بكونك مجهول الهوية في التصفح لتحافظ على جميع معلوماتك وبياناتك بشكل آمن، علاوة على إخفاء موقعك الجغرافي أثناء التصفح وتحويل عنوانك geo­IP إلى عنوان مختلف عن الحقيقي لمنع أي أحد من تتبعك والتنصت على معلوماتك واختراقها.

وفي مايلي أبرز الميزات التي يتميز بها تطبيق Seed4.Me VPN :

  • إعدادات بسيطة وسرعة اتصال تبلغ 5 ثواني فقط.
  • أرقام ip من 16 دول مختلفة.
  • الربط بالبروكسي مباشرة من التطبيق.
  • إمكانية التغيير اليدوي والتلقائي.
  • حساب واحد للاستخدام من عدة أجهزة: الأيفون والأندرويد والحاسوب وغيرهم.
  • دعم عدة لغات من بينها العربية.
  • متوافق مع الأيفون والآيباد الإصدار iOS 9 والأندرويد 5 و6.

 

تطبيق Seed4me
تطبيق Seed4me

الشركة تتيح للمستخدمين عند أول استعمال لتطبيق Seed4.Me VPN الحصول  مباشرة على اسبوع كامل من الاتصال بالخدمة مجانا،كما  تستطيع بعد ذلك الاستفادة من عدة عروض للحصول على شهر مجانا عبر القيام ببعض الخطوات البسيطة في التطبيق، كالاعجاب او النشر على فيس بوك والعديد من الأمور التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

وكما ذكرنا سابقا فالتطبيق متاح على العديد من المنصات و الأجهزة ، حيث يمكنك تحميله من هذه الروابط التالية حسب التطبيق و النظام المناسب لك :

 

تحميل Seed4.Me VPN للأيفون:  إضغط هنا لتنزيل التطبيق

تحميل Seed4.Me VPN للأندرويد:  إضغط هنا لتنزيل التطبيق

تحميل Seed4.Me VPN على Amazon Kindle:  إضغط هنا لتنزيل التطبيق

تحميل تطبيق Seed4.Me VPN للويندوز : إضغط هنا لتنزيل التطبيق

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML