تطبيقات مفيدة ننصحك بتجربتها العدد 1

نشر بواسطة أحمد ماء العينين 0


تطبيقات مفيدة ننصحك بتجرتها هو العدد الأول من سلسلة تطبيقات مفيدة على موقع عالم التكنولوجيا حيث ستكون نشرة أسبوعية لهذه الفقرة إذ نتطرق فيها لأهم التطبيقات المفيدة و جديد الألعاب سواء كانت على نظام الأندرويد أو أي يو واس أو الويندوز فون و نذكر لكم أهم التطبيقات التي يمكن أن تساعدكم  في دراستك ، عملك و حتى في حياتك الإجتماعية .

1من منا لم يسمع بنظارات الواقع الإفتراضي التي تعمل مع الهواتف الذكية و الأكيد الكثير يرغب بشرائها أو على الأقل تجربتها ولو لمرة واحدة قبل شرائها لكن هذه النظارات لا تدعم كل الهواتف الذكية الموجودة في السوق لعدة أسباب تقنية بالأساس تكون غير متوفر بالهاتف لكي يدعم مثل هذا النوع من نظارات الواقع الإفتراضي .

2

لتعرف إن كان هاتفك يدعم نظارات الواقع الإفتراضي قبل شرائها  نقترح عليك تطبيق EZR VR يكفي أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك من ثم فتحه لتظهر لك النتائج بخصوص مقدرة جهازك على دعمها أم لا وقد عرف هذا التطبيق رواج لما يقدمه من ميزة رائعة فتخيل لوهلة أنك اشتريت هذه النظارات و تبين لك في مابعد أن هاتفك لا يدعمها و لن تعمل معه ،وهذا مايعكس الوظيفة المميز لهذا التطبيق .

حمل التطبيق على نظام : Android

 

4

إستعمالك لهاتفك لساعات كثيرة في اليوم له تأثير سلبي على سلامة عينيك نتيجة لأشعة التي تنبثق من شاشة الهاتف و خصوصا في الليل ،حيث تأثر هذه الأشعة بشكل مباشر  على سلامة العين ،و لهذا ننصحكم بتثبيت تطبيق Night Screen المتوفر على نظام أندرويد .

3

التطبيق عند تثبيته و استعامله يساهم في التخفيف من حدة الإشعاعات المنبثقة من شاشة الهاتف و المتجهة إلى العينين لتقليق من الضرر الي يحدق بهما خصوصا عند إستعمال الهاتف باليل حيث تكون الأشعة مزعجة في الظلمة و التي تسبب آلام بالعينين .

حمل التطبيق على نظام : Android

5

إن رغبت يوما ما بتسجيل شاشة هاتفك الذكي لأمر ما سواء كان لنشر شروحات و غيره من الأمور الأخرى فتطبيق ADV Screen Recorder يوفر لك هذه الميزة إضافة أنه يمنحك جودة فيديو جيدة جدا .

6

التطبيق الجديد يعتبر من التطبيقات التي عرفت رواج ملحوظ خاصة في ظل المنافسة الكبيرة ضمن هذه الفئة من التطبيقات على متجر Google Play كما أنه يوفر لك الكتابة على الفيديوهات المسجلة أو التي هي بصدد التسجيل و العديد من الخصائص الجميلة الأخرى كإمكانية منتجة الفيديو المسجل حيث وصل التطبيق إلى قرابة 23 ألف مستخدم إلى الأن .

حمل التطبيق على نظام : Android

7

الألعاب القديمة مثل Real retro و التي لم تعد موجودة في زمننا هذا و إنقرضت بسبب تطور التكنولوجيا لكن مطورو التطبيقات لم يمنعهم من إنشاء لعبة على شكل تطبيق وهي من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة في الماضي أو حتى في الحاضر .

8

اللعبة في وقت وجيز وصلت إلى أزيد من 35 ألف مشترك و من مميزات اللعبة أنها بحجم صغير جدا مقدر ب 24 ميغابايت فقط حيث فكر مطور هذه اللعبة في إعادة برمجة نسخة شبيهة بها منذ إنطلاقها في التسعينات سنة 1990 تحديدا حيث يضم التطبيق 5 ألعاب كانت متوفرة سابقا في لعية Brick games الشهيرة .

حمل التطبيق على نظام : Android

Sans titre

Thakerni تطبيق إسلامي رائع يحتوي على الأذكار اليومية و الأدعية تصل إلى أكثر من 300 دعاء و ذكر مصنفة حيث يمكنك التطبيق من المحافظة يوميا على تلاوة الأدعية و الأذكار في الوقت الذي تحدده أنت لتتوصل بإشعارات تتضمن هذه الأدعية و الأذكار .

ss

المميز في هذا التطبيق أن الأذكار و الأدعية الموجودة بصيغة  صوتية يعني أنه يمكنك سماع الأدعية وأنت في طريقك للعمل مثلا ،و هي تعتبر من الأمور الإيجابية و المميزة عن باقي التطبيقات الأخرى في هذا المجال و تسهل عليك حفظها و المحافظة على إستماعها بشكل يومي و مرتب من خلال خاصية التشغيل التلقائي كما أن التطبيق يحتوي على عدة خصائص أخرى أهما إمكانية البحث عن دعاء أو أذكار ما و التعديل على الخط و أكثر ميزة ستعجبك أنه لن تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لأستعمال التطبيق .

حمل التطبيق على النظامين :  Android | iOS

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML