تسريب مواصفات هاتف هواوي Huawei P10

نشر بواسطة أحمد أسند 0


أصابت هواوي بشكل كبير عندما أطلقت هاتفها الرائد Huawei P9. فمع كاميرا ثنائية بدقة 12 ميجا بيكسل، ومعالج Kirin 955 القوي مدعوماً برامات 3 جيجا بايت، تمكنت الشركة من بيع 9 مليون وحدة من الهاتف في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في شهر إبريل الماضي. ولكن بعد هذا النجاح المميز، ماذا تُحضر لنا هواوي؟

بفضل مقياس الأداء GFXBench، لدينا اليوم فكرة عما نتوقعه من هاتف هواوي المُقبل Huawei P10. والذي كشفت نتائجه عن إمتلاكه شاشة 5.5 انش بدقة 1440*2560 بيكسل، مع رقاقة Kirin 960 ثمانية النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز، ورقاقة رسوميات Mali G-71، فضلاً عن ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

وعلاوة على ذلك، يأتي Huawei P10 بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، ولكن لم تشير النتائج لإمتلاك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة على غرار النسخة السابقة Huawei P9. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل من أجل صور السيلفي ومكالمات الفيديو. ويحمل الهاتف نسخة الأندرويد 7.0.

وبما أن هواوي لازالت تبيع Huawei P9 بشكل مميز حتى الآن، فلا داعي لديها للتسرع بشأن إطلاق النسخة الجديد – وبالتالي نتوقع أننا لن نرى Huawei P10 قبل مارس أو إبريل المقبل على أقل تقدير.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML