تسريبات جديدة حول ساعة HTC Halfbeak

نشر بواسطة أحمد أسند 0


في أكتوبر 2016، تسربت مجموعة من الصور لساعة ذكية من HTC بنظام Android Wear. هذه الصور المُسربة أظهرت علامة Under Armour التجارية على ظهر الساعة، بالإضافة لامتلاكه شاشة بدقة 360*360 بيكسل، مع تصميم دائري بدون أزرار بارزة. كما أوضحت التسريبات أن الساعة تمتلك إسم رمزي Halfbeak. ومنذ ذلك الحين، لم نرى أي تفاصيل أخرى بشأنها.

ولكن اليوم، عاودت الساعة الظهور مرة أخرى على موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo، مما أعطانا نظرة جيدة عما نتوقعه من ساعة HTC Halfbeak. حيث يتضح لنا أنا علامة Under Armour التجارية مازالت موجودة بجوار HTC، بالإضافة لامتلاك الساعة مُستشعر ضربات القلب، وموصل ذو 4 دبابيس (قد يكون للشاحن).

وعلاوة على ذلك، فإن الساعة تتوفر بدقة 360 * 360 بيكسل، وهي من أعلى ساعات أندرويد وضوحاً، كما تأتي الساعة بأسورة باللونين الأسود والأحمر تُذكرنا بنفس تصميم أساور اللياقة اليدنية التي توفرها HTC.

أما الجزء الأمامي من ساعة HTC Halfbeak فيوضح وجود حواف دائرية لامعة حول الشاشة، وإثنين من الأزرار موجود على الجانب الأيمن. ولعل الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في الصور الجديدة، أن الساعة تعمل بنسخة Android Wear 1.3.

جدير بالذكر أن تحديث Android Wear 2.0 سوف يُطرح في فبراير، أي بعد أقل من 10 أيام – ولكننا نتوقع أن ساعة HTC Halfbeak سيتم تحديثها للنسخة الجديدة قبل إطلاقها في الأسواق.

ومن جانبها، لم تُعلّق HTC على الصور المُسربة، ولكن مع إقتراب مؤتمر MWC 2017 فنتوقع أننا سنراها بشكل رسمي هناك.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML