بلاك بيري تستعد لإطلاق هاتف ذكي بلوحة مفاتيح قريباً

نشر بواسطة أحمد أسند 0


على الرغم من الإنخفاض غير المتوقع في مبيعات هاتفها الذكي DTEK50، إلا أن بلاك بيري سوف تستمر في طرح المزيد من الهواتف الذكية. وحتى إذا قررت الشركة الكندية التوقف عن إنتاج الهواتف، فسوف تُنتج من قبل الشركات المُصنعة الأخرى الراغبة في شراء ترخيص بلاك بيري.

حيث نذكر أن آخر هواتف بلاك بيري في السوق والذي يحمل اسم DTEK50، هو نتاج التعاون بين الشركة الكندية وشركة الكاتيل – تماماً مثلما حدث في النسخة السابقة أيضاً. ولكن DTEK50 لن يكون آخر هاتف من بلاك بيري يُطلق في السوق. فقد أفاد جون تشن الرئيس التنفيذي للشركة خلال مقابلة مع صحيفة بلومبرغ أن شركته تعمل حالياً على إنتاج هاتف ذكي جديد.

وأشار تشن، أن الهاتف الجديد سيأتي بلوحة مفاتيح كاملة ليعيد للمستخدمين ذاكرة هواتف بلاك بيري الأصلية. ورغم أنه لم يوضح موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد، إلا أنه أكد بأنه قادم قريباً وبالتالي لا نستبعد أن نراه قبل نهاية العام الجاري.

كما أكد جون تشن أن بلاك بيري تُجري بالفعل محادثات مع اثنين من الشركة المُصنعة من أجل إطلاق هواتفها الذكية، ولكنه لم يذكر أسماء الشركتين في حين أوضح أن أحدهما من الصين والأخرى من الهند.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML