بعد مرور عقد كامل من الزمن .. جيم باور سـڤن تكشف الستار عن الهوية البصرية الجديدة لعلامتها التجارية

نشر بواسطة أحمد أسند 67 views0


 

كشفت جيم باورسـڤن، الشركة العربية المتخصصة في مجال نشر وتطوير الألعاب الإلكترونية، مؤخرًا، عن الهوية البصرية الجديدة لعلامتها التجارية. جاء ذلك تزامنًا مع استعدادها للإعلان عن أول لعبة موبايل عربية خاصة بها والمساهمة بتطويرها ونشرها.

 

الهوية البصرية الجديدة تعكس رؤية الشركة وطموحها نحو تطوير واقع الألعاب الإلكترونية العربية والوصول به إلى المستويات العالمية.

وذكرت الشركة في بيان صحفي صادر عنها، أن العمل على الهوية البصرية الجديدة استغرق ما يقارب عام كامل بين التخطيط والتنفيذ، بعد دراسة دقيقة قامت بها الأقسام المتخصصة، وهي تعكس رؤية الشركة الجديدة وطموحها نحو تطوير واقع الألعاب الإلكترونية العربية والوصول به إلى المستويات العالمية.

وأشارت الشركة في بيانها أن التصميم الفني الجديد يمثل انفتاحًا على التجارب الجديدة، فيما يترجم شكل الدرع جوهر عمل جيم باورسـڤن في حماية الجيل العربي من الغزو الثقافي في الألعاب الغربية، ويشير الرقم 7 إلى قيم الشركة السبع التي تشكل أساس التواصل مع العملاء.

وصرّح عمر شلق، المدير التنفيذي لجيم باورسـڤن، قائلًا: ” في آذار من عام 2017، نحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الشركة، وأعتقد أن الوقت مناسب الآن كي نقف قليلًا، نراجع أداءنا، ونقيس مدى تطورنا، لننطلق من جديد نحو مستقبلٍ رسمنا ملامحه يدًا بيد مع شركاءنا الاستراتيجيين وعملاءنا المميزين”.

وأضاف: “لقد منحتنا ثقة شركاءنا من المطورين والموزعين حول العالم دافعًا قويًا نحو تقديم الأفضل دومًا، فيما شكلت محبة وولاء لاعبينا محركًا أساسيًا لنمو جيم باورسـڤن على جميع الأصعدة، وشجعنا ذلك على التفكير أبعد من نشر الألعاب الإلكترونية لنبدأ في تطويرها”.

واستحدثت الشركة منتصف العام الماضي، قسم متخصص بتطوير الألعاب الإلكترونية يشرف عليه خبراء من المنطقة العربية، كما يعمل بالتوازي مع فريق GP7 Gamers الذي يضم مجموعة من محترفي الألعاب الإلكترونية.

وأكدت الشركة في بيانها أنها تركز حاليًا على التحضيرات النهائية لإطلاق لعبة موبايل جديدة تندرج تحت نمط Combat City Builder، وهي تخضع لسلسلة اختبارات مكثفة، ومن المتوقع صدورها في الربع الأول من العام الجاري.

وبالتوازي مع إعلان الهوية البصرية الجديدة، أطلقت جيم باورسـڤن احتفالية ضخمة تحمل اسم GP7 Extra، تركز في جوهرها على مشاركة اللاعبين التغيير الجديد، عبر سلسلة من المسابقات الاستثنائية تستمر لمدة شهر كامل.

تجدر الإشارة إلى أنّ جيم باورسـڤن هي أول شركة عربية بالكامل بدأت عام 2007 في اكتشاف سوق الألعاب الإلكترونية العربية، و تمكنت خلال فترة وجيزة من تقديم 8 ألعاب حظيت بنسبة إقبال كبيرة، تجاوز فيها عدد اللاعبين المسجلين أكثر من مليون لاعب عربي.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML