الكشف عن هاتف HTC U Ultra بشاشة ثانوية للتنبيهات ومساعد صوتي جديد

نشر بواسطة أحمد أسند 0


في حدث صحفي عُقد في بلدها الأم تايون، أعلنت HTC عن هاتف جديد كُلياً “HTC U Ultra” ضمن سلسلة U الجديدة. وعلى ما يبدو، فقد بذلت HTC جهداً كبيراً في هذه السلسلة الجديدة بهدف العودة مرة أخرى للمنافسة في سوق الهواتف الذكية. حيث قدمت الشركة التايوانية بعض الأمور الجديدة في الهاتف، من بينها التصميم المميز والخلفية الزجاجية، بالإضافة للتحسينات الكبيرة على جودة الصوت والكاميرا، فضلاً عن المساعد الصوتي الجديد Sense Companion، والذي يتيح للمستخدمين التحكم بالهاتف عن طريق الأوامر الصوتية، والأهم من ذلك هو الشاشة الثانوية التي يمتلكها الهاتف الجديد.

وإذا تعمقنا داخل هاتف HTC U Ultra، سنجد أنه يمتلك شاشة Super LCD بحجم 5.7 إنش، بالإضافة لشاشة ثانوية صغيرة بالأعلى لإظهار التنبيهات. ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، مع دعم لبطاقات الذاكرة microSD.

أما قدرات التصوير في هاتف HTC U Ultra، فتتوفر عن طريق كاميرا خلفية UltraPixel بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8، بالإضافة لتقنية التثبيت البصري الليزري وفلاش LED، هذا بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل بزاوية واسعة وتقنية الضبط التلقائي للصورة.

وعلاوة على ذلك، يضم الهاتف بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، ويأتي بنظام أندرويد 7.0 نوجا مع المساعد الصوتي Sense Companion، بالإضافة لقارئ للبصمات، ومنفذ USB C، وزجاج غوريلا جلاس 5. وسوف يتوفر هاتف HTC U Ultra خلال الربع الأول من العام الجاري 2017 في أربعة ألوان مُختلفة تضم الأسود والأبيض والأزرق والوردي.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML