أرماكاد (ARMACAD)- فرص أكاديميّة وتعليميّة للجميع

نشر بواسطة فاهان مانجيكيان 426 views0

أرماكاد

الكون طالباً  أو أكاديميّاً أو باحثاً أو متخصّص في التعليم هي رحلة مدى الحياة. وتشكّل الدراسة والتعلّم اليوميّين جزئاً من هذه الرحلة، بالإضافة إليهما تتضمّن هذه الرحلة البحث عن المنح الدراسيّة ووُرش العمل والزمالات والمؤتمرات والهبات وإيجادها. فيلزمٌ استخدام العديد من المنصّات عبر الإنترنت ومحرّكات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالجامعات ومصادر أخرى لإيجاد هذه الفرص، وغالباً ما تكون هذه العمليّة متعبة جدّاً.

هنالك تقنيّات جديدة تقوم بحلّ هذه المشاكل من أجل الطلّاب والعلماء في العالم أجمع. إحدى هذه الحلول هي أرماكاد (ARMACAD).

تهدف أرماكاد لإعلام الجميع عن أيّة فرصةٍ أو حدثٍ أكاديميّ في نطاق الأهتمامات الأكاديميّة الشخصيّة لكلّ فرد.

أرماكاد تحقّق شيئين :

-1تساعد الأكاديميين والطلّاب والمهنيّين في إيجاد فرص ذي صلة (فرصٍ لأبحاث، منح دراسيّة، مؤتمرات، مدارس صيفيّة وهبات) في أيّ مكان في العالم.

2-تسمح للجامعات و المؤسّسات بأن يقوموا بتوزيع إعلاناتهم على جمهور عالميّ.

 

يقوم موقع أرماكاد (ARMACAD) بتأمين مجموعة من الأدوات التي يمكن استخدامها من قبل الطلاب / الباحثين لإيجاد المنح الدراسية والفرص الأكاديمية من جهة والجامعات ومراكز البحوث لتعزيز إمكانيات البحث والدراسة بين الجماهير الدولية المستهدفة من جهة أخرى.

كل طالب أو أستاذ أو معلم لديه فرصة للبحث والعثور على جميع الفرص الأكاديمية والتعليمية التي تتناسب تماما مع احتياجاتهم الأكاديمية ومصالحهم. والأهم من ذلك، يمكن لكل مشترك انتقاء التخصصات هنا http://armacad.info/site/academic-newsletter-subscription  ويتلقّى تنبيهات أسبوعية عبر البريد الإلكتروني حول الفرص الأكاديمية الدولية.

قد ترى الجامعات ومراكز البحوث إحصاءات كل إعلان موزعة على لوحة القيادة الخاصة بهم وتتلقّى أيضا طلبات لكل فرصة أعلن عنها.

حتى الآن أكثر من 200 الجامعات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية قد استخدمت خدمات أرماكاد لتوزيع الفرص الأكاديمية والتعليمية لأكثر من 40000 مشترك من أرماكاد(ARMACAD).

تأسست أرماكاد في يريفان، أرمينيا كقائمة بريدية لتبادل المعلومات حول الفرص الأكاديمية المختلفة في جميع أنحاء العالم. منذ عام 2014 ركزت جهودها على بناء موقع على شبكة الانترنت في http://armacad.info/  حيث يتم نشر عشرات من المؤتمرات، و المدارس الصيفيّة، والمنح الدراسية وفرص الزمالة كل يوم وتوزيعها عبر البريد الإلكتروني لجميع المشتركين.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML