أبل تنوي الكشف عن ثلاثة نسخ جديدة من الآيباد في مارس المقبل

نشر بواسطة أحمد أسند 0


وفقاً لمُحللي باركليز، فإن سلسلة الآيباد ستحصل على نقلة ملحوظة العام المُقبل. فمن المتوقع أن تكشف أبل عن ثلاثة نماذج جديدة في حدثها المُخصص للآيباد في مارس المقبل.

ومن المثير للاهتمام، أن الثلاثة نماذج سوف تتضمن آيباد بدون حواف بحجم 10.9 انش. ويُقال أن أبل زودت الشاشة دون زيادة الحواف مقارنة بالآيباد آير، والذي يمتلك شاشة 9.7 انش. أما النموذجين الآخرين، فبحسب مصادر سلسلة التوريد سيكونان عبارة عن تحديث لنسختي الآيباد برو 9.7 و 12.9 انش.

وتشير الدلائل إلى أن الآيباد برو 9.7 انش سيمتلك مواصفات متوسطة الإمكانيات وسيُطرح في السوق بأسعار معقولة لمتوسطي الدخل، ربما يكون هو النسخة الأعلى من الآيباد ميني. أما الآيباد برو 12.9 انش فيتوقع تحديثه بشاشة True Tone مثل الموجودة في الجيل الحالي من الآيباد برو 9.7 انش.

ومع التكهنات التي تشير بأن أبل ستُطلق الايفون 8 بشاشة AMOLED دون حواف في الخريف المُقبل، فإن الكشف عن الآيباد 10.9 انش دون حواف ستمنحنا نظرة خاطفة على النهج الذي ستسير عليه أبل في شاشات أجهزتها الفترة المقبلة.

وبما أننا تطرقنا للآيباد ميني في البداية، فإن الشائعات توضح أن أبل لن تُحدث سلسلة الآيباد ميني بعد أن كان المُحللون أشاروا أنه سيتم تحديثه في أكتوبر – وهو ما لم يحدث.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML