أبل تطلق تطبيق الدعم الجديد Apple Support لمساعدة مالكي الآيفون الجدد

نشر بواسطة أحمد أسند 0


رغم شهرته الواسعة، إلا أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية استخدام الآيفون. وهذا هو السببب الذي دفع أبل لإطلاق تطبيق الدعم الجديد Apple Support على صفحات متجر تطبيقاتها. ويوفر التطبيق الجديد العديد من النصائح لمستخدمي الآيفون، بما في ذلك معلومات عن النسخ المختلفة من الآيفون، بالإضافة للمساعدة على حجز موعد في متاجر أبل لتصليح الآيفون وغيرها من الميزات. وعلاوة على ذلك، فقد أضافت أبل أيضاً ميزة حجز موعد مع متاجر الطرف الثالث المُرخصة لتصليح الآيفون.

ومن خلال التطبيق الجديد Apple Support، يمكنك الدردشة وإرسال بريد إلكتروني أو التحدث مع أحد مسئولي الدعم الفني في أبل. كما سيتعرف التطبيق على جميع منتجات أبل التي سجلتها، وبالتالي إ1ا كنت لا تعرف موديل هاتفك – فسوف يخبرك التطبيق ما إذا كان آيفون 6 أو آيفون 6 اس وهكذا. وستقوم الشاشة الرئيسية للتطبيق بسرد قائمة منتجات أبل التي تملكها، بجانب روابط لبعض المقالات التي تشرح العديد من الميزات لكل مُنتج.

وحتى الآن، فإن تطبيق Apple Support متوفر فقط على متجر تطبيقات أبل الهولندي. ورغم أننا لا نعرف موعد طرحه في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى، إلا أننا نتوقع صدوره بعد عطلة الأعياد – عندما ترى أبل أن مالكي الآيفون الجدد بحاجة إلى مساعدة في تعلم كيفية استخدام هاتفهم الجديد.

التعليقات

التعليقات

تعليقات

بريدك الألكتروني لن يثم نشره

بأمكانك استعمال الرموز التالية الخاصة بـHTML